آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

«الجالية الاردنية» في الكويت تكرم المشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية (صور)

الاردن 24 -  
تحت رعاية وحضور  السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت - اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى بجمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.

في البداية حيث رفع  السفير أبو شتال باسمه وباسم أبناء الجالية الأردنية بالكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي الأردني وذكرى الثورة العربية الكبرى.

ثم رحب  بالحضور وبأبناءنا المتسابقين وأهاليهم ، شاكرا الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت ، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.

من جهته أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الاولى التي تقيمها الجالية الاردنية ، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق ٨ يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي ، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث

كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبناءنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

من جهته ثمن عماد المقابلة رئيس اللجنة الثقافية للجالية بدور جمعية المعلمين الداعم بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة الفعالية وقدم الشكر للسيد بدر المطيري والدكتور عبدالله المهيني.

هذا وقد تم شكر الرعاة للحفل بتقديم الدروع لكل من المهندس علي اسماعيل عن مؤسسة السرة لمقاولات المباني ، والدكتور اياد صايمة عن شركة دلتاميد العالمية ، وعماد العابد ، وماهر الناجي ، وعبدالرحمن الزبن عن شركة الشرق الأوسط للطباعة والتصوير وأسامة عبدالهادي عن شركة حلويات الانباط.