آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

«الجالية الاردنية» في الكويت تكرم المشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية (صور)

الاردن 24 -  
تحت رعاية وحضور  السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت - اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى بجمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.

في البداية حيث رفع  السفير أبو شتال باسمه وباسم أبناء الجالية الأردنية بالكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي الأردني وذكرى الثورة العربية الكبرى.

ثم رحب  بالحضور وبأبناءنا المتسابقين وأهاليهم ، شاكرا الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت ، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.

من جهته أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الاولى التي تقيمها الجالية الاردنية ، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق ٨ يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي ، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث

كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبناءنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

من جهته ثمن عماد المقابلة رئيس اللجنة الثقافية للجالية بدور جمعية المعلمين الداعم بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة الفعالية وقدم الشكر للسيد بدر المطيري والدكتور عبدالله المهيني.

هذا وقد تم شكر الرعاة للحفل بتقديم الدروع لكل من المهندس علي اسماعيل عن مؤسسة السرة لمقاولات المباني ، والدكتور اياد صايمة عن شركة دلتاميد العالمية ، وعماد العابد ، وماهر الناجي ، وعبدالرحمن الزبن عن شركة الشرق الأوسط للطباعة والتصوير وأسامة عبدالهادي عن شركة حلويات الانباط.