آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

«الجالية الاردنية» في الكويت تكرم المشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية (صور)

الاردن 24 -  
تحت رعاية وحضور  السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة الكويت ، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت - اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى بجمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.

في البداية حيث رفع  السفير أبو شتال باسمه وباسم أبناء الجالية الأردنية بالكويت بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي الأردني وذكرى الثورة العربية الكبرى.

ثم رحب  بالحضور وبأبناءنا المتسابقين وأهاليهم ، شاكرا الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت ، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.

من جهته أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الاولى التي تقيمها الجالية الاردنية ، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق ٨ يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي ، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث

كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبناءنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

من جهته ثمن عماد المقابلة رئيس اللجنة الثقافية للجالية بدور جمعية المعلمين الداعم بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة الفعالية وقدم الشكر للسيد بدر المطيري والدكتور عبدالله المهيني.

هذا وقد تم شكر الرعاة للحفل بتقديم الدروع لكل من المهندس علي اسماعيل عن مؤسسة السرة لمقاولات المباني ، والدكتور اياد صايمة عن شركة دلتاميد العالمية ، وعماد العابد ، وماهر الناجي ، وعبدالرحمن الزبن عن شركة الشرق الأوسط للطباعة والتصوير وأسامة عبدالهادي عن شركة حلويات الانباط.