آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار

الاردن 24 -  
قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور عبدالناصر أبو البصل إن مجموع التبرعات التي وصلت لصندوق الزكاة ضمن الحملة الوطنية التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم الغارمات اليوم الجمعة تجاوز المليون وأربعمائة ألف دينار لغاية الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الجمعة.

وقال أبو البصل لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن الصندوق مستمر من خلال الأرقام الساخنة التي أعلن عنها بجمع التبرعات لدعم الغارمات، مؤكدا أن هذا العمل يأتي لتنفيذ توجيهات جلالة الملك ودعم للغارمات.

وأشار إلى أن صندوق الزكاة بدأ بتنفيذ توجيهات جلالة الملك منذ لحظة اطلاق المبادرة الملكية، حيث تم تشكيل فريق من الصندوق للمباشرة بالعمل عبر غرفة عمليات تم تخصيصها لهذه الغاية، بالتعاون مع وزارتي التنمية الاجتماعية والعدل ومديرية الأمن العام.
كما أشار إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي حول المبادرة الملكية السامية والتفاصيل المتعلقة بها في وقت لاحق.-(بترا)