آخر المستجدات
الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة في موظف إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية

افيخاي أدرعي يستفز الأردنيين

الاردن 24 -  
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على فيسبوك، الجمعة، صورة استفزت متابعيه العرب والأردنيين، حيث تضمنت الصورة "رسالة وجواز سفر أردني على شماغ أحمر" قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهابلا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".
 

وعبّر ناشطون ومواطنون أردنيون عن غضبهم من تلك الصورة، مطالبين بالكشف عن اسم مرسلها الصريح ومحاسبته بتهمة استفزاز مشاعر الشعب الأردني المؤيد لكلّ عمليات المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي والرافض لجميع مظاهر التطبيع مع العدو.