آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

أردنية تسمى مولودتها باسم "السعودية"

الاردن 24 -  
أطلقت سيدة أردنية اسم "السعودية" على ابنتها، بعد عقد المملكة العربية السعودية لقمة مكة مساندةً لدولة الأردن في أزمتها الاقتصادية التي تمر بها، بمشاركة زعماء دول الإمارات والكويت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورًا لهوية الطفلة الأردنية "السعودية محمد سالم بني خالد"، عقب تسمية والدتها لها بذلك الاسم تقديرًا لها لجهود المملكة في دعم الشعب الأردني.

وأكدت والدة الطفلة قائلة: "نعشق المملكة والملك سلمان وولي عهده والشعب الشقيق".

جدير بالذكر أن الملك سلمان آل سعود، استقبل الأحد الماضي، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين بحضور الشيخ محمد بن راشد ولى عهد أبو ظبي وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، لمناقشة الأوضاع في الأردن في قمة زعماء الدول الأربع بمكة المكرمة.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية فإن الاجتماع خلص إلى الاتفاق على حزمة مساعدات اقتصادية للأردن بقيمة 2,5 مليار دولار، وتشمل مساعدات السعودية والإمارات والكويت وديعة في البنك المركزي الأردني.

ويشمل الدعم أيضًا تقديم ضمانات للبنك الدولي لمصلحة الأردن إضافة إلى دعم سنوي لميزانية الحكومة الأردنية لمدة 5 سنوات، وكذلك تمويل من صناديق التنمية لمشاريع إنمائية.