آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

أردنية تسمى مولودتها باسم "السعودية"

الاردن 24 -  
أطلقت سيدة أردنية اسم "السعودية" على ابنتها، بعد عقد المملكة العربية السعودية لقمة مكة مساندةً لدولة الأردن في أزمتها الاقتصادية التي تمر بها، بمشاركة زعماء دول الإمارات والكويت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورًا لهوية الطفلة الأردنية "السعودية محمد سالم بني خالد"، عقب تسمية والدتها لها بذلك الاسم تقديرًا لها لجهود المملكة في دعم الشعب الأردني.

وأكدت والدة الطفلة قائلة: "نعشق المملكة والملك سلمان وولي عهده والشعب الشقيق".

جدير بالذكر أن الملك سلمان آل سعود، استقبل الأحد الماضي، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين بحضور الشيخ محمد بن راشد ولى عهد أبو ظبي وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، لمناقشة الأوضاع في الأردن في قمة زعماء الدول الأربع بمكة المكرمة.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية فإن الاجتماع خلص إلى الاتفاق على حزمة مساعدات اقتصادية للأردن بقيمة 2,5 مليار دولار، وتشمل مساعدات السعودية والإمارات والكويت وديعة في البنك المركزي الأردني.

ويشمل الدعم أيضًا تقديم ضمانات للبنك الدولي لمصلحة الأردن إضافة إلى دعم سنوي لميزانية الحكومة الأردنية لمدة 5 سنوات، وكذلك تمويل من صناديق التنمية لمشاريع إنمائية.