آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

أردنية مسنة تناشد الملك.. وترفض رفع الاسعار - فيديو

الاردن 24 -  
ناشدت سيدة أردنية مسنّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من أجل مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتراجع عن قراراته برفع أسعار السلع الغذائية ورفع الدعم عن الخبز، مؤكدة رفضها قرار الحكومة برفع الأسعار.

السيدة ومن خلال المقطع المصوّر الذي بثّته قناة اليرموك الفضائية أكدت أنها وأبناءها السبعة يبيتون ليلهم في الشارع العام نتيجة عدم امتلاكهم منزلا يأويهم، مشيرة إلى ضرورة نزول المسؤولين إلى الشارع من أجل تلمّس احتياجاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم.

الواقع أن المقطع المصوّر وإن كان يعرض حالة واحدة، إلا أنه يلفت إلى آلاف الحالات المشابهة في القرى والمحافظات، ويدفعنا للتفكير بالذنب الذي اقترفه الاردنيون الفقراء من أجل تحميلهم مسؤولية فشل الحكومات المتعاقبة ببناء اقتصاد وطني قوي، وكيف يمكن للحكومة أن تعوّض هذه السيدة وشبيهاتها من أمهات الأردنيين..

شاهد الفيديو..