آخر المستجدات
نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى التعليم العالي لـ الاردن24: لا وقت محدد لانتهاء تقييم رؤساء الجامعات عزوف عن التجهيز للعام الدراسي الجديد من قبل الأهالي المومني: الانتخابات تجري ولو بنسبة 2٪ ولا تقلقنا النسبة كهدف إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2) رئاسة الوزراء تنشر نص أمر الدفاع رقم (11) النجاة من لعنة الكورونا.. اقتصاديون يقترحون حلولا حاسمة لمواجهة جفاف المساعدات الخارجية وعودة المغتربين احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد مواطنون أردنيون متواجدون في دول الخليج العربي الحكومة بالعمل على ترتيب عودتهم إلى المملكة بالسرعة الممكنة بعد أن انقطعت بهم السبل نظرا لانهاء أعمالهم والغاء عقودهم.
 
وقالوا لـ الاردن24 إن الوضع أصبح سيء للغاية، حيث أن بعضهم لا يملكون قوت يومهم، مشيرين إلى أن غالبيتهم يعانون أوضاعا سيئة في الأردن دفعتهم لمغادرة البلاد من أجل البحث عن لقمة العيش.

ولفتوا إلى تعقيد اجراءات العودة والحجر، مطالبين بتوفير طائرة اخلاء لهم، وكرفانات حجر عام بشكل مجاني أو مقابل مبالغ رمزية.

واختتموا حديثهم بالقول: "إن كرامة ابن الوطن من كرامة الدولة، وكما قال الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والراحل الحسين: المواطن أغلى ما نملك. لذلك نطالب بترتيب عودتنا إلى المملكة بأسرع وقت ممكن".

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ضيف الله الفايز، غير أنه لم يُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies