آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

أردوغان: قرار ترامب يضع المنطقة "في دائرة نار"

الاردن 24 -  

ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس، باعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل محذرا بأن هذا القرار يضع المنطقة "في دائرة نار".

وقال إردوغان للصحافيين في أنقرة قبل توجهه إلى اليونان في زيارة رسمية إن "اتخاذ مثل هذا القرار يضع العالم وخصوصا المنطقة في دائرة نار".

وتابع موجها كلامه إلى ترامب "ماذا تفعل؟ ما هي هذه المقاربة؟ على المسؤولين السياسيين أن يعملوا من أجل المصالحة وليس من أجل الفوضى".

وأثار الرئيس الأميركي دونالد ترامب غضب الفلسطينيين وموجة تنديد تخطت الشرق الأوسط لتعم العالم، باعترافه الأربعاء بالقدس عاصمة لإسرائيل، في قرار يطوي صفحة عقود من السياسة الاميركية، ويخشى أن يثير موجة جديدة من اعمال العنف في الشرق الاوسط.

وكان إردوغان حذر الأربعاء بان اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لاسرائيل "سيفيد الجماعات الارهابية".

ودعا قادة الدول الـ57 أعضاء منظمة التعاون الإسلامي التي تتولى تركيا رئاستها الدورية إلى قمة في اسطنبول في 13 كانون الاول (ديسمبر) تتمحور حول مسالة القدس.

تظاهر المئات الأربعاء أمام القنصلية الأميركية باسطنبول بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وتجمع زهاء 1500 شخص قرب مضيق البوسفور خارج المجمع الدبلوماسي الاميركي الخاضع لحماية مشددة، وقال مراسل وكالة فرانس برس ان الشرطة طوقت المكان بحواجز.

وكتب شعار "فلسطين حرة" على جدار القنصلية والقى المتظاهرون زجاجات بلاستيكية باتجاه المبنى. كما تم حرق علم إسرائيل.

وحصل تجمّع مماثل امام السفارة الاميركية بالعاصمة التركية انقرة، وحمل المتظاهرون صور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.-(أ ف ب)