آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

أردوغان: قرار ترامب يضع المنطقة "في دائرة نار"

الاردن 24 -  

ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس، باعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل محذرا بأن هذا القرار يضع المنطقة "في دائرة نار".

وقال إردوغان للصحافيين في أنقرة قبل توجهه إلى اليونان في زيارة رسمية إن "اتخاذ مثل هذا القرار يضع العالم وخصوصا المنطقة في دائرة نار".

وتابع موجها كلامه إلى ترامب "ماذا تفعل؟ ما هي هذه المقاربة؟ على المسؤولين السياسيين أن يعملوا من أجل المصالحة وليس من أجل الفوضى".

وأثار الرئيس الأميركي دونالد ترامب غضب الفلسطينيين وموجة تنديد تخطت الشرق الأوسط لتعم العالم، باعترافه الأربعاء بالقدس عاصمة لإسرائيل، في قرار يطوي صفحة عقود من السياسة الاميركية، ويخشى أن يثير موجة جديدة من اعمال العنف في الشرق الاوسط.

وكان إردوغان حذر الأربعاء بان اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لاسرائيل "سيفيد الجماعات الارهابية".

ودعا قادة الدول الـ57 أعضاء منظمة التعاون الإسلامي التي تتولى تركيا رئاستها الدورية إلى قمة في اسطنبول في 13 كانون الاول (ديسمبر) تتمحور حول مسالة القدس.

تظاهر المئات الأربعاء أمام القنصلية الأميركية باسطنبول بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وتجمع زهاء 1500 شخص قرب مضيق البوسفور خارج المجمع الدبلوماسي الاميركي الخاضع لحماية مشددة، وقال مراسل وكالة فرانس برس ان الشرطة طوقت المكان بحواجز.

وكتب شعار "فلسطين حرة" على جدار القنصلية والقى المتظاهرون زجاجات بلاستيكية باتجاه المبنى. كما تم حرق علم إسرائيل.

وحصل تجمّع مماثل امام السفارة الاميركية بالعاصمة التركية انقرة، وحمل المتظاهرون صور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.-(أ ف ب)