آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث21 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

أرنب وبرغوث.. عندما أهان مدافع الريال نجمي برشلونة

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تفاصيل المشادة الكلامية العنيفة التي وقعت بين نجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز من جهة، وبين مدافع ريال مدريد الشاب سيرجي ريغيلون، خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع الميرنغي مع ضيفه البلوغرانا على استاد سانتياغو بيرنابيو.

وكان برشلونة فاز على ريال مدريد، يوم السبت، بهدف وحيد في إطار مسابقة الدوري الإسباني، لتتبخر أحلام الفريق الملكي في المنافسة على اللقب لهذا الموسم.

ونقلت صحيفة "آس" عن برنامج "البرتيدازو دي فاموز" والذي تبثه شبكة قنوات "موفي ستار" الإسبانية، الحوار الذي دار بين ريغيلون مع سواريز وميسي.

وحسب البرنامج الشهير فإن ريغيلون توجه إلى سواريز خلال اللقاء، قائلا له: "لا تلمسني لا تلمسني، أنت قبيح ومقزز".


وبعدها بثوان قليلة دخل ميسي على المشهد ودفع ريغيلون بعيدا عن زميله سواريز، ليقوم الثاني بالرد على ميسي قائلا: "ماذا ماذا يؤلمك أنت، يا برغوث؟ ماذا ، ما الذي يحدث لك الآن؟".

وأوضحت صور البرنامج تدخل المدافع رافاييل فاران لفض الاشتباك بين زميله ريجيلون وميسي.

ووقعت مشادة أخرى في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد تدخل ريغيلون بقوة على سواريز، ليسقط المهاجم الأوروغواياني أرضا، ليعود ريغيلون وسواريز للاشتباك من جديد.

وفي المشادة الأخيرة كان ريغيلون ينادي على سواريز لإستفزازه بلقب "الأرنب" في إشارة إلى تاريخ مهاجم منتخب الأوروغواي في عض بعض المنافسين.