آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

أرنب وبرغوث.. عندما أهان مدافع الريال نجمي برشلونة

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تفاصيل المشادة الكلامية العنيفة التي وقعت بين نجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز من جهة، وبين مدافع ريال مدريد الشاب سيرجي ريغيلون، خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع الميرنغي مع ضيفه البلوغرانا على استاد سانتياغو بيرنابيو.

وكان برشلونة فاز على ريال مدريد، يوم السبت، بهدف وحيد في إطار مسابقة الدوري الإسباني، لتتبخر أحلام الفريق الملكي في المنافسة على اللقب لهذا الموسم.

ونقلت صحيفة "آس" عن برنامج "البرتيدازو دي فاموز" والذي تبثه شبكة قنوات "موفي ستار" الإسبانية، الحوار الذي دار بين ريغيلون مع سواريز وميسي.

وحسب البرنامج الشهير فإن ريغيلون توجه إلى سواريز خلال اللقاء، قائلا له: "لا تلمسني لا تلمسني، أنت قبيح ومقزز".


وبعدها بثوان قليلة دخل ميسي على المشهد ودفع ريغيلون بعيدا عن زميله سواريز، ليقوم الثاني بالرد على ميسي قائلا: "ماذا ماذا يؤلمك أنت، يا برغوث؟ ماذا ، ما الذي يحدث لك الآن؟".

وأوضحت صور البرنامج تدخل المدافع رافاييل فاران لفض الاشتباك بين زميله ريجيلون وميسي.

ووقعت مشادة أخرى في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد تدخل ريغيلون بقوة على سواريز، ليسقط المهاجم الأوروغواياني أرضا، ليعود ريغيلون وسواريز للاشتباك من جديد.

وفي المشادة الأخيرة كان ريغيلون ينادي على سواريز لإستفزازه بلقب "الأرنب" في إشارة إلى تاريخ مهاجم منتخب الأوروغواي في عض بعض المنافسين.