آخر المستجدات
الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها
عـاجـل :

أزمة تشتعل بين الترجي ونجمه البدري بسبب الاتحاد السعودي

الاردن 24 -  
كشف نادي الترجي التونسي نيته التحرك قانونا تجاه لاعبه أنيس البدري، بعد أن غادر البلاد دون إذن من إدارة ناديه، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وغاب البدري عن تدريبات الفريق الذي يتأهب للقاء القمة أمام النجم الساحلي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري التونسي.

ونشبت الأزمة بين النادي التونسي ونجمه البدري، بسبب المقابل المادي، بعد أنباء الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان نادي الترجي قد أعلن موافقته على سفر اللاعب البالغ 29 عاما إلى جدة لإجراء الكشف الطبي في نادي الاتحاد تمهيدا لانتقاله في عقد يمتد موسمين ونصف الموسم.
 
وذكر الترجي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي بخصوص اللاعب أنيس البدري، الأول بـ200 ألف دولار والثاني بـ500 ألف دولار، وهو مبلغ لا يتناسب مع قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي، هذا بالإضافة إلى ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها، مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف".

وأكمل البيان: "يعتبر الترجي سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة الإدارية وموافقتها خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين، وستتخذ بالتالي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد، حيث يستمر عقد البدري مع الترجي حتى يونيو 2020، ويصبح اللاعب بعدها مؤهلا للانتقال لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر".

وذكرت تقارير صحفية أن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي، استبعد لاعب الوسط من قائمة الفريق التي واجهت فريق فيتا كلوب، السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، نتيجة تمرد اللاعب ورفضه مواصلة المشوار مع الفريق، وطلبه صراحة الرحيل.

المصدر: وكالات