آخر المستجدات
ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز

أغرب الاسرة التي ستراها في حياتك.. بعضهم سيجعلك ترغب في النوم فورًا

الاردن 24 -  
تطورت صناعة الأسرة بدرجة لا تصدق، فتحول الأمر ليمنحك تجربة نوم وراحة فريدة من نوعها، فتحول السرير التقليدي للشكل البسيط والبدائي لأي سرير يمكن الحصول عليه كما ستساعدك بعض هذه الأسرة الحديثة على التخلص من الأرق والاستغراق في النوم.

فبعض الأسرة يمكنها أن تمنحك شعور النور على الأمواج في قلب البحر في حين يمتاز نوع آخر بإمكانية التحكم في درجة الحرارة بكل جانب من جوانب السرير فيحصل كل شخص على الطقس الذي يريده.

كخدمة أخرى لأي شريكين هناك السرير المتبادل حيث يمكن للزوجين تبادل الأحاديث والنظر إلى بعضهم خلال الجلوس على جوانب مختلفة من السرير دون أي إزعاج.

كما يوجد سرير آخر يسمح بالتنظيف أسفل منه دون عناء لأنه سرير طائر ولا يلامس الأرض بأي شكل من الأشكال وتتوافر أسفل منه إضاءة خاصة للحصول على رؤية جيدة.

من التصميمات الغريبة سرير على شكل سلة بيض ويؤكد الكثيرين أنها تجربة مريحة جدًا، كذلك بالنسبة لسرير يحمل تصميم ملكي مع ستارة معلقة على حامل خشبي رائع.

تعرفوا على أجمل الأسرة التي تمنحكم نوم عميق ومريح.