آخر المستجدات
حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء الأطباء: نرفض التراجع عن قيمة الحوافز ونعتبره تراجعا عن الوعود السابقة
عـاجـل :

أغنية "صادمة" تفوز بأعرق جائزة موسيقية في العالم!

الاردن 24 -  

فازت أغنية هذه هي أمريكا "This is America"، بجائزة "غرامي" الموسيقية في فئة "أفضل أغنية لهذا العام" في الدورة الـ 61 لأعرق جائزة موسيقية في العالم.

ويتناول فيديو أغنية "هذه هي أمريكا"، قضايا سياسية واجتماعية ملحة في الولايات المتحدة الأمريكية ويبرزها بصراحة تامة، مثل العنصرية والعنف والاستخدام المفرط للأسلحة.

 
 

ورفض الممثل والموسيقي والمغني، دونالد غلوفر (34 عاما)، الملقب بـ "تشايلديش غامبينو"، الحضور إلى حفل توزيع الجوائز وأداء أغنيته على خشبة المسرح.

 ووصفت مجموعة من النقاد الفنيين فيديو الأغنية بالقوي "لأنه يرسم صورة مجازية مؤثرة لأمريكا القرن العشرين".

وحصدت الأغنية أكثر من 480 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، لتصبح من أكثر الأغاني انتشارا.

وأصبحت "هذه هي أمريكا" أول أغنية من نوع الهيب هوب تفوز بجائزة غرامي لأفضل أغنية. كما حصلت أيضا على جائزة أفضل فيديو موسيقي وأفضل أغنية راب.

وقدمتالنجمة، أليسيا كيس، حفل توزيع جوائز "The 2019 GRAMMY Awards"، الذي أقيم في "Staples Center" بلوس أنجلوس.

ورشحلجائزة أفضل أغنية عدا عن تلك الفائزة: "All the Stаrs" و"Boo'd Up" و"God's Plan" و"In My Blood" و"The Joke" و"The Middle" و"Shallow".

ونالت ليدي غاغا وبرادلي كوبر جائزةغرامي في فئة "Best Pop Duo/Group Performance 2019".

 

المصدر: وكالات