آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

أغنية "صادمة" تفوز بأعرق جائزة موسيقية في العالم!

الاردن 24 -  

فازت أغنية هذه هي أمريكا "This is America"، بجائزة "غرامي" الموسيقية في فئة "أفضل أغنية لهذا العام" في الدورة الـ 61 لأعرق جائزة موسيقية في العالم.

ويتناول فيديو أغنية "هذه هي أمريكا"، قضايا سياسية واجتماعية ملحة في الولايات المتحدة الأمريكية ويبرزها بصراحة تامة، مثل العنصرية والعنف والاستخدام المفرط للأسلحة.

 
 

ورفض الممثل والموسيقي والمغني، دونالد غلوفر (34 عاما)، الملقب بـ "تشايلديش غامبينو"، الحضور إلى حفل توزيع الجوائز وأداء أغنيته على خشبة المسرح.

 ووصفت مجموعة من النقاد الفنيين فيديو الأغنية بالقوي "لأنه يرسم صورة مجازية مؤثرة لأمريكا القرن العشرين".

وحصدت الأغنية أكثر من 480 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، لتصبح من أكثر الأغاني انتشارا.

وأصبحت "هذه هي أمريكا" أول أغنية من نوع الهيب هوب تفوز بجائزة غرامي لأفضل أغنية. كما حصلت أيضا على جائزة أفضل فيديو موسيقي وأفضل أغنية راب.

وقدمتالنجمة، أليسيا كيس، حفل توزيع جوائز "The 2019 GRAMMY Awards"، الذي أقيم في "Staples Center" بلوس أنجلوس.

ورشحلجائزة أفضل أغنية عدا عن تلك الفائزة: "All the Stаrs" و"Boo'd Up" و"God's Plan" و"In My Blood" و"The Joke" و"The Middle" و"Shallow".

ونالت ليدي غاغا وبرادلي كوبر جائزةغرامي في فئة "Best Pop Duo/Group Performance 2019".

 

المصدر: وكالات