آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

أغنية "صادمة" تفوز بأعرق جائزة موسيقية في العالم!

الاردن 24 -  

فازت أغنية هذه هي أمريكا "This is America"، بجائزة "غرامي" الموسيقية في فئة "أفضل أغنية لهذا العام" في الدورة الـ 61 لأعرق جائزة موسيقية في العالم.

ويتناول فيديو أغنية "هذه هي أمريكا"، قضايا سياسية واجتماعية ملحة في الولايات المتحدة الأمريكية ويبرزها بصراحة تامة، مثل العنصرية والعنف والاستخدام المفرط للأسلحة.

 
 

ورفض الممثل والموسيقي والمغني، دونالد غلوفر (34 عاما)، الملقب بـ "تشايلديش غامبينو"، الحضور إلى حفل توزيع الجوائز وأداء أغنيته على خشبة المسرح.

 ووصفت مجموعة من النقاد الفنيين فيديو الأغنية بالقوي "لأنه يرسم صورة مجازية مؤثرة لأمريكا القرن العشرين".

وحصدت الأغنية أكثر من 480 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، لتصبح من أكثر الأغاني انتشارا.

وأصبحت "هذه هي أمريكا" أول أغنية من نوع الهيب هوب تفوز بجائزة غرامي لأفضل أغنية. كما حصلت أيضا على جائزة أفضل فيديو موسيقي وأفضل أغنية راب.

وقدمتالنجمة، أليسيا كيس، حفل توزيع جوائز "The 2019 GRAMMY Awards"، الذي أقيم في "Staples Center" بلوس أنجلوس.

ورشحلجائزة أفضل أغنية عدا عن تلك الفائزة: "All the Stаrs" و"Boo'd Up" و"God's Plan" و"In My Blood" و"The Joke" و"The Middle" و"Shallow".

ونالت ليدي غاغا وبرادلي كوبر جائزةغرامي في فئة "Best Pop Duo/Group Performance 2019".

 

المصدر: وكالات