آخر المستجدات
وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات
عـاجـل :

"أمسية مكتب ومهندس" تستضيف المهندس حسني أبو غيدا

الاردن 24 -  
تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين المهندس رايق كامل نظمت اللجنة العلمية أمسية ضمن سلسلة أمسيات مكتب ومهندس استضافت فيها المهندس حسني أبو غيدا رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للاستشارات الهندسية والبيئية.

وتحدث م. أبوغيدا خلال اللقاء حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب الهندسي وأفضل المشاريع التي تم انجازها خلال فترة عمله.

بدوره أكد المهندس رايق كامل على دعم الهيئة للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيها للارتقاء به، مشيرا إلى أن هذه السلسة من الأمسيات التي تستضيف نخبة من المهندسين تهدف إلى نقل الخبرات والكفاءات إلى زملائنا.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين إن اللجنة تسعى من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية كانت ومازالت لها أكبر الأثر في العمل النقابي والهندسي والاستشاري.

وأشار إلى أنها تمكنت من خلال هذا النشاط من جذب المهندسين وخاصة الشباب للتفاعل مع أنشطة وفعالياتها النقابة والاستفادة من خبرات ضيوف كل أمسية.

وكرمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس أبو غيدا ومكتبه الهندسي على دوره المميز في انجاح هذا النشاط ومشاركة خبراته مع الحضور.