آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

"أمسية مكتب ومهندس" تستضيف المهندس حسني أبو غيدا

الاردن 24 -  
تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين المهندس رايق كامل نظمت اللجنة العلمية أمسية ضمن سلسلة أمسيات مكتب ومهندس استضافت فيها المهندس حسني أبو غيدا رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للاستشارات الهندسية والبيئية.

وتحدث م. أبوغيدا خلال اللقاء حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب الهندسي وأفضل المشاريع التي تم انجازها خلال فترة عمله.

بدوره أكد المهندس رايق كامل على دعم الهيئة للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيها للارتقاء به، مشيرا إلى أن هذه السلسة من الأمسيات التي تستضيف نخبة من المهندسين تهدف إلى نقل الخبرات والكفاءات إلى زملائنا.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين إن اللجنة تسعى من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية كانت ومازالت لها أكبر الأثر في العمل النقابي والهندسي والاستشاري.

وأشار إلى أنها تمكنت من خلال هذا النشاط من جذب المهندسين وخاصة الشباب للتفاعل مع أنشطة وفعالياتها النقابة والاستفادة من خبرات ضيوف كل أمسية.

وكرمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس أبو غيدا ومكتبه الهندسي على دوره المميز في انجاح هذا النشاط ومشاركة خبراته مع الحضور.