آخر المستجدات
مقتل 3 مستوطنين واصابة رابع طعناً غرب رام الله.. واصابة المنفذ صفحات تنذر الاردنيين بفعاليات واسعة تروج للمثلية الجنسية.. وردّ بارد من الوزيرة شويكة! امير قطر: الوشاية عيب.. ونرفض سياسات دول خليجية وفاة شخص وإصابة اثنين اثر حادث تدهور في الزرقاء شهيد ثالث في جمعة الغضب محمد ومحمد ومحمد استشهدوا لاجل الاقصى الرزاز: طلبة الادارة المعلوماتية سيتمكنون من استكمال تقدمهم للتوجيهي الدورة الشتوية القادمة شاهد كيف تمكن المقدسيون من تهريب جثمان الشهيد ابو غنام - فيديو الكرك: الموت لاسرائيل - صور اعتصام حاشد في مخيم اربد نصرة للمسجد الأقصى .. ومطالبات بطرد سفير الاحتلال اعتصام في السلط احتجاجا على اعتداءات الصهاينة على المسجد الاقصى القدس تنتفض: شهيدان وعشرات الاصابات والاعتقالات - صور الآلاف في وسط البلد: تحيتنا من عمان.. لأهل القدس الشجعان - صور القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل
عـاجـل :

"أمسية مكتب ومهندس" تستضيف المهندس حسني أبو غيدا

الأردن 24 -  
تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين المهندس رايق كامل نظمت اللجنة العلمية أمسية ضمن سلسلة أمسيات مكتب ومهندس استضافت فيها المهندس حسني أبو غيدا رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للاستشارات الهندسية والبيئية.

وتحدث م. أبوغيدا خلال اللقاء حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب الهندسي وأفضل المشاريع التي تم انجازها خلال فترة عمله.

بدوره أكد المهندس رايق كامل على دعم الهيئة للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيها للارتقاء به، مشيرا إلى أن هذه السلسة من الأمسيات التي تستضيف نخبة من المهندسين تهدف إلى نقل الخبرات والكفاءات إلى زملائنا.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين إن اللجنة تسعى من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية كانت ومازالت لها أكبر الأثر في العمل النقابي والهندسي والاستشاري.

وأشار إلى أنها تمكنت من خلال هذا النشاط من جذب المهندسين وخاصة الشباب للتفاعل مع أنشطة وفعالياتها النقابة والاستفادة من خبرات ضيوف كل أمسية.

وكرمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس أبو غيدا ومكتبه الهندسي على دوره المميز في انجاح هذا النشاط ومشاركة خبراته مع الحضور.