آخر المستجدات
إعلان أسماء الطلبة مسيئي الاختيار (رابط) خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط
عـاجـل :

"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن

الاردن 24 -  
أصدرت محكمة أمن الدولة الأربعاء، أحكاماً بحق (3) متهمين بالقيام بأعمال ارهابية تتمثل بإلقاء قنابل على رجال الأمن العام.

وأصدرت المحكمة الأربعاء، أحكاما في قضايا يحاكم فيها (3) متهمين صنعوا قنابلاً محاولين استهداف رجال الأمن العام.

وفي التفاصيل، فقد تمكن المتهم الأول، بمعاونة فنية من قبل المتهم الثاني، من تصنيع (18) عبوة متفجرة (بفتيل)،وقد اتخذ خلال فترة تصنيعه للقنابل احدى المناطق السكنية مأوى له.

وألقي القبض على المتهم خلال قيادته لبكب مسروق وبحوزته (10) عبوات متفجرة احداها كانت بالقرب منه وفي متناول اليد.

وبحسب تفاصيل القضية، فإن القبض عليه جاء بمباغتة من رجال الأمن وخلال محاولته إلقاء القنبلة، وعثر بتفتيش منزله من قبل الأجهزة الأمنية على قنابل أخرى.

وبرأت المحكمة متهماً ثالثاً من ذات القضية، ألقي القبض عليه لاحقاً، ومصنف بالخطير جداً.

وتضمنت أحكام "أمن الدولة" بحق المتهمين حكماً على أحدهما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة (15) سنة والآخر حكماً بـ (10) سنوات، بالاضافة إلى براءة الثالث.

وكانت المحكمة قد أصدرت أحكامها خلال جلسة علنية برئاسة رئيسها المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين المدنيين احمد القطارنه والدكتور ناصر السلامات.
 

الاناضول