آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن

الاردن 24 -  
أصدرت محكمة أمن الدولة الأربعاء، أحكاماً بحق (3) متهمين بالقيام بأعمال ارهابية تتمثل بإلقاء قنابل على رجال الأمن العام.

وأصدرت المحكمة الأربعاء، أحكاما في قضايا يحاكم فيها (3) متهمين صنعوا قنابلاً محاولين استهداف رجال الأمن العام.

وفي التفاصيل، فقد تمكن المتهم الأول، بمعاونة فنية من قبل المتهم الثاني، من تصنيع (18) عبوة متفجرة (بفتيل)،وقد اتخذ خلال فترة تصنيعه للقنابل احدى المناطق السكنية مأوى له.

وألقي القبض على المتهم خلال قيادته لبكب مسروق وبحوزته (10) عبوات متفجرة احداها كانت بالقرب منه وفي متناول اليد.

وبحسب تفاصيل القضية، فإن القبض عليه جاء بمباغتة من رجال الأمن وخلال محاولته إلقاء القنبلة، وعثر بتفتيش منزله من قبل الأجهزة الأمنية على قنابل أخرى.

وبرأت المحكمة متهماً ثالثاً من ذات القضية، ألقي القبض عليه لاحقاً، ومصنف بالخطير جداً.

وتضمنت أحكام "أمن الدولة" بحق المتهمين حكماً على أحدهما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة (15) سنة والآخر حكماً بـ (10) سنوات، بالاضافة إلى براءة الثالث.

وكانت المحكمة قد أصدرت أحكامها خلال جلسة علنية برئاسة رئيسها المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين المدنيين احمد القطارنه والدكتور ناصر السلامات.
 

الاناضول