آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

إجراءات إحترازية مشددة جديدة في عجلون عقب إكتشاف 3 اصابات بكورونا

الاردن 24 -  

بسبب إكتشاف إصابة ثالثة بفيروس كورونا في محافظة عجلون نتيجة مخالطة الشخص المصاب لشقيقه المصاب القادم من المملكة المتحده ( بريطانيا) قامت لجان الصحة والسلامة العامة في المحافظة والكوادر الطبية المعنية بإتخاذ إجراءات مشددة جديدة لمنع إنتشار الفيروس .

وأكدت مصادر أنه تم القيام بحملة تعقيم شاملة لحسبة الخضار في مدينة كفرنجة إضافة الى إتلاف كميات أخرى من الخضار وتعقيم كافة الأماكن التي كان يرتادها الشخص المصاب .

وقال مصدر طبي أنه تم أخد العشرات من العينات لأشخاص خالطوا الشخص المصاب تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من سلامة الأشخاص المحيطين والمخالطين للشخص المصاب، كما ستقوم مجموعة من فرق الإستقصاء الوبائي بزيارة محافظة عجلون اليوم وفي الأيام القادمة لأخذ عينات من الأشخاص المخالطين للشخص المصاب وإجراء مسح شامل للمنطقة .

ويذكر أن محافظة عجلون تسجل بهذه الإصابة الجديدة ما مجموعه ثلاثة إصابات ، إصابتان لشقيقين ، والإصابة الأخرى لسيدة ، حيث أكدت المصادر طبية أنه تم أخذ عشرات العينات من الأشخاص المخالطين ، وستظهر نتائج جميع العينات خلال الأيام القليلة القادمة .

وأهاب المصدر بجميع المواطنين في محافظة عجلون بضرورة التقيد الكامل بتعليمات وزارة الصحة وخاصة فيما يتعلق بموضوع السلامة العامة وإتخاذ الإحتياطات الصحية اللازمة لمنع إنتقال وإنتشار الفيروس ، كما أهاب المصدر بضرورة عدم أخذ المعلومة إلا من قبل الجهات المعنية وعلى رأسها وزير الصحة الذي يتعامل مع قضية الإصابات والإعلان عنها بكل شفافية ووضوح .الدستور

 
 
Developed By : VERTEX Technologies