آخر المستجدات
الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز
عـاجـل :

إصابة رجل أمن بعملية ضبط مطلوب حاول تهريب 70 ألف حبة مخدرة

الاردن 24 -  
قالت اداره العلاقات العامة والاعلام في مديريه الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومات حول قيام احد الاشخاص المشبوهين والمطلوبين الخطرين والمسلحين بقضايا تهريب المواد المخدرة وبحقه اربعة طلبات و٢٩ اسبقيه جرمية متعلقه بتلك القضايا بتجهيز كميه من الحبوب المخدره من اجل تهريبها الى خارج المملكة حيث عمل فريق تحقيقي خاص من الاداره على مراقبه ذلك الشخص وتتبعه وجمع كافة المعلومات حوله لتحديد آلية التهريب ووقتها لضبطها وضبط المطلوب وكل من تورط بها .

واضافت اداره العلاقات العامه والاعلام انه ومساء هذا اليوم وبعد انهاء كافة التحقيقات والتاكد من قيام المطلوب باخفاء كميه من الحبوب المخدره داخل احدى مركبات الشحن من اجل تهريبها للخارج مساء هذا اليوم عبر احد المعابر الحدوديه تم تشكيل فريقي مداهمه وتفتيش وتحقيق توجه الاول للمركز الحدودي وتمكن من ضبط مركبه الشحن وسائقها فيما توجه الفريق الاخر لمنزل المطلوب بالتزامن مع ذلك وبعد التاكد من وجوده داخله من اجل القاء القبض عليه .

وتابعت اداره العلاقات العامة والاعلام انه وفور مباشره المداهمه شوهد المطلوب داخل مركبته وبالقرب من منزل يعود له وعند محاوله ايقافه وفور مشاهدته لرجال مكافحة المخدرات بادر باطلاق عيارات ناريه من سلاح ناري اوتوماتيكي كان بحوزته باتجاه القوة حيث اصاب احد كوادر الفريق برتبه رقيب في يده اسعف للمستشفى بحاله صحية جيده وتم تطبيق قواعد الاشتباك مع المطلوب والرد عليه بالمثل لحين السيطره وعليه وضبطه حيث تبين اصابته بعيار ناري وتم اسعافه للمستشفى وهو قيد العلاج الان وجرى ضبط سلاح اتوماتيكي كان بحوزة المطلوب واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق مكافحة المخدرات في المركز الحدودي عثر بداخل الشاحنه بعد تفتيشها بشكل دقيق على ٧٠ الف حبه مخدره اخفيت في جسم المركبة بالتحقيق الاولي مع سائق مركبه الشحن اعترف ان المطلوب الخطير هو من قام بتجهيز كميات المواد المخدره واخفائها في جسم المركبه والطلب منه نقلها الى خارج المملكه عبر المعبر الحدودي وما زالت التحقيقات جاريه في القضيه.