آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

إصابة رجل أمن بعملية ضبط مطلوب حاول تهريب 70 ألف حبة مخدرة

الاردن 24 -  
قالت اداره العلاقات العامة والاعلام في مديريه الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومات حول قيام احد الاشخاص المشبوهين والمطلوبين الخطرين والمسلحين بقضايا تهريب المواد المخدرة وبحقه اربعة طلبات و٢٩ اسبقيه جرمية متعلقه بتلك القضايا بتجهيز كميه من الحبوب المخدره من اجل تهريبها الى خارج المملكة حيث عمل فريق تحقيقي خاص من الاداره على مراقبه ذلك الشخص وتتبعه وجمع كافة المعلومات حوله لتحديد آلية التهريب ووقتها لضبطها وضبط المطلوب وكل من تورط بها .

واضافت اداره العلاقات العامه والاعلام انه ومساء هذا اليوم وبعد انهاء كافة التحقيقات والتاكد من قيام المطلوب باخفاء كميه من الحبوب المخدره داخل احدى مركبات الشحن من اجل تهريبها للخارج مساء هذا اليوم عبر احد المعابر الحدوديه تم تشكيل فريقي مداهمه وتفتيش وتحقيق توجه الاول للمركز الحدودي وتمكن من ضبط مركبه الشحن وسائقها فيما توجه الفريق الاخر لمنزل المطلوب بالتزامن مع ذلك وبعد التاكد من وجوده داخله من اجل القاء القبض عليه .

وتابعت اداره العلاقات العامة والاعلام انه وفور مباشره المداهمه شوهد المطلوب داخل مركبته وبالقرب من منزل يعود له وعند محاوله ايقافه وفور مشاهدته لرجال مكافحة المخدرات بادر باطلاق عيارات ناريه من سلاح ناري اوتوماتيكي كان بحوزته باتجاه القوة حيث اصاب احد كوادر الفريق برتبه رقيب في يده اسعف للمستشفى بحاله صحية جيده وتم تطبيق قواعد الاشتباك مع المطلوب والرد عليه بالمثل لحين السيطره وعليه وضبطه حيث تبين اصابته بعيار ناري وتم اسعافه للمستشفى وهو قيد العلاج الان وجرى ضبط سلاح اتوماتيكي كان بحوزة المطلوب واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق مكافحة المخدرات في المركز الحدودي عثر بداخل الشاحنه بعد تفتيشها بشكل دقيق على ٧٠ الف حبه مخدره اخفيت في جسم المركبة بالتحقيق الاولي مع سائق مركبه الشحن اعترف ان المطلوب الخطير هو من قام بتجهيز كميات المواد المخدره واخفائها في جسم المركبه والطلب منه نقلها الى خارج المملكه عبر المعبر الحدودي وما زالت التحقيقات جاريه في القضيه.