آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

إصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج واشتعاله على الطريق الصحراوي

الاردن 24 -  
صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية مادبا تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة النفط الخام مما أدى إلى انسكاب الحمولة على الطريق العام واشتعال الصهريج بالكامل, حيث قدرت حمولته بـ ( 40) طن بمنطقة الجيزة (الطريق الصحراوي)، مما نتج عن الحادث إصابة السائق بجروح ورضوض مختلفة بالجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني هرعت على الفور الى موقع الحادث حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل مستخدمين مواد الإطفاء الخاصة بإخماد الحرائق البترولية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى النديم الحكومي ، وحالته العامة متوسطة.