آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

إصدار جديد لعميد كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية بعنوان: العراق - عبقرية المكان

الاردن 24 -  
أصدر الأستاذ الدكتور إحسان فتحي المهندس المعماري العربي وعميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية كتاباً عن منجزات حضارة العراق والعراقيين عبر التاريخ اسماه " العراق - عبقرية المكان " و باللغتين العربية والانجليزية. 

الكتاب اللافت بمحتوياته وطريقة إخراجه الأنيق والذي صدر في تشرين الثاني- أكتوبر 2017 من طباعة دار الأديب في عمان يقع في 312 صفحة ويحتوي على حوالي 1000 صورة تبين ابرز المنجزات الحضارية التي حققها العراقيون منذ أكثر من 7000 سنة وحتى الفترة المعاصرة. 


ومن الجدير بالذكر، أن أ.د. إحسان فتحي يعمل في الجامعة منذ عام 1999 وكان هو أول عميد لكلية الآداب والفنون، وله بحوث وكتب منشورة عديدة، بالإضافة إلى عمله كخبير بمنظمة اليونسكو في مجال الحفاظ على التراث الثقافي في العام العربي.