آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

فيديو - إطلاق صاروخين باتجاه "تل أبيب" وتضارب في الروايات

الاردن 24 -  
صفا - دوت صفارات الإنذار الليلة بشكل مفاجئ في منطقة "غوش دان" أو ما تسمى بـ"تل أبيب الكبرى" وبعد وقت قصير تم تشخيص صاروخين في الأجواء.

ونفى جيش الاحتلال في بيان صحفي صحة ما تداولته وسائل إعلام عبرية من أن القبة الحديدية اعترضت أحد الصاروخين، مع تأكيده بإطلاق صاروخين من القطاع، دون وقوع إصابات أو أضرار.

وفي تداعيات الحدث اجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلي، وزير الجيش بنيامين نتنياهو مع قادة أمنه في مقر وزارة الجيش في تل أبيب وسط تكهنات بالقرارات التي قد تتخذ في ظل احتدام المنافسة الانتخابية.

كما دعت بلدية تل أبيب لفتح الملاجئ في المدينة تحسباً لأي طارئ، بينما قال معلقون إسرائيليون إن الاختبار الليلة سيكون صعباً وذلك فيما يتعلق بالرد الإسرائيلي على استهداف العاصمة الإسرائيلية ومدى قوته في الوقت الذي اتسم رد الحكومة على إطلاق الصواريخ باتجاه الغلاف بشكل معتدل منعاً لتفاقم الأمور.