آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

الاردن 24 -  
صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء أنه وبتوجيهات مدير عام المؤسسة، الدكتور نزار مهيدات، قامت كوادر التفتيش في مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات بالمؤسسة، وبالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة، بمداهمة منشأة في مدينة الزرقاء تقوم بتصنيع معقمات وكحول وشامبو أطفال، دون الحصول على الموافقات اللازمة، وبظروف تصنيعية سيئة جدا، تفتقر إلى الحد الادنى المطلوب.


وقد تم ضبط كمية كبيرة من المواد المستخدمة في التصنيع و التحفظ عليها، وإغلاق المنشأة بالشمع الأحمر، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب العلاقة.


هذا وتثمن المؤسسة الدور الكبير الذي يقوم به المواطنين بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة.


كما تهيب بجميع المواطنين الأعزاء عدم التردد بالاتصال بالمؤسسة وإيصال تلك الملاحظات أو الشكاوي بجميع وسائل الإتصال الخاصة بالمؤسسة، حتى يتسنى لنا بذل كافة الجهود لحماية الوطن من كل من تسول له نفسه غشه أو استغلال حاجته لمثل هذه المواد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies