آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

إنريكي يستبعد نجم ريال مدريد من تشكيلة "الماتادور"

الاردن 24 -  
أعلن لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، الجمعة، استبعاد إيسكو نجم وسط ريال مدريد وثنائي أتليتيكو مدريد كوكي وساؤول من التشكيلة التي ستخوض مباراتين في تصفيات "يورو 2020" أمام النرويج ومالطا، بينما أعاد المخضرم خيسوس نافاس لاعب إشبيلية لقائمة "الماتادور".

وأعاد نافاس إحياء مسيرته في الموسمين الأخيرين بمركز الظهير الأيمن منذ عودته إلى إشبيلية قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في 2017، لينضم لتشكيلة إسبانيا لأول مرة منذ كأس العالم 2014.

وانضم خايمي ماتا مهاجم خيتافي، الذي ساعد الفريق الذي يتخذ من مدريد مقرا له للتقدم للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، للتشكيلة لأول مرة والتي ضمت أيضا لاعب وسط نابولي فابيانرويز ومدافع إشبيلية سيرجي غوميز ولاعب وسط ريال بيتيس سيرجيو كاناليس.

ومن الممكن أن يخوض إيكر مونياين مهاجم أتليتيك بيلباو أول مباراة دولية رسمية مع منتخب بلاده، وكذلك داني باريخو قائد فالنسيا الذي خاض مباراة ودية واحدة فقط مع إسبانيا.
 
وتفتتح إسبانيا مشوارها في تصفيات بطولة أوروبا 2020 على أرضها أمام النرويج في فالنسيا يوم 23 مارس الحالي ثم ستزور مالطا بعدها بثلاثة أيام.

وفيما يلي التشكيلة الكاملة لمنتخب إسبانيا:

حراسة المرمى:
كيبا أريزابالاجا - وديفيد دي خيا - وباو لوبيز

الدفاع:
خوسيه لويس جايا، جوردي ألبا، خوان برنات، ماريو ايرموسو، إينيجو مارتينيز ، سيرجيو راموس، سيرجي غوميز ، سيرجي روبرتو، وخيسوس نافاس.

للوسط
سيرجيو بوسكيتس، رودري، داني سيبايوس، فابيان رويز ، دانيباريخو، وسيرجيو كاناليس.

للهجوم:
ماركو أسينسيو، رودريجو مورينو، ألفارو موراتا، إيكر مونياين، وخايمي ماتا.