آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث12 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

إنريكي يستبعد نجم ريال مدريد من تشكيلة "الماتادور"

الاردن 24 -  
أعلن لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، الجمعة، استبعاد إيسكو نجم وسط ريال مدريد وثنائي أتليتيكو مدريد كوكي وساؤول من التشكيلة التي ستخوض مباراتين في تصفيات "يورو 2020" أمام النرويج ومالطا، بينما أعاد المخضرم خيسوس نافاس لاعب إشبيلية لقائمة "الماتادور".

وأعاد نافاس إحياء مسيرته في الموسمين الأخيرين بمركز الظهير الأيمن منذ عودته إلى إشبيلية قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في 2017، لينضم لتشكيلة إسبانيا لأول مرة منذ كأس العالم 2014.

وانضم خايمي ماتا مهاجم خيتافي، الذي ساعد الفريق الذي يتخذ من مدريد مقرا له للتقدم للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، للتشكيلة لأول مرة والتي ضمت أيضا لاعب وسط نابولي فابيانرويز ومدافع إشبيلية سيرجي غوميز ولاعب وسط ريال بيتيس سيرجيو كاناليس.

ومن الممكن أن يخوض إيكر مونياين مهاجم أتليتيك بيلباو أول مباراة دولية رسمية مع منتخب بلاده، وكذلك داني باريخو قائد فالنسيا الذي خاض مباراة ودية واحدة فقط مع إسبانيا.
 
وتفتتح إسبانيا مشوارها في تصفيات بطولة أوروبا 2020 على أرضها أمام النرويج في فالنسيا يوم 23 مارس الحالي ثم ستزور مالطا بعدها بثلاثة أيام.

وفيما يلي التشكيلة الكاملة لمنتخب إسبانيا:

حراسة المرمى:
كيبا أريزابالاجا - وديفيد دي خيا - وباو لوبيز

الدفاع:
خوسيه لويس جايا، جوردي ألبا، خوان برنات، ماريو ايرموسو، إينيجو مارتينيز ، سيرجيو راموس، سيرجي غوميز ، سيرجي روبرتو، وخيسوس نافاس.

للوسط
سيرجيو بوسكيتس، رودري، داني سيبايوس، فابيان رويز ، دانيباريخو، وسيرجيو كاناليس.

للهجوم:
ماركو أسينسيو، رودريجو مورينو، ألفارو موراتا، إيكر مونياين، وخايمي ماتا.