آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

ابو السكر يشكو خارجا عن القانون انتحل شخصيته - وثيقة

الاردن 24 -  
اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بيانا استهجن فية السلوك الذي قام بة احد الاشخاص الخارجين عن القانون والذي عمد الى استخدام اسم وموقع رئيس البلدية للحصول على تبرعات من بعض التجار لفتح بيت عزاء لموظف متوفي . 

ودعا ابو السكر الى ضرورة عدم التعاون مع مثل تلك التصرفات الفردية خاصة انة لم يكن في برنامجة بيوم من الايام طلب التبرعات من اي جهة كانت وان هذا الامر مخالف لسياسة العمل الشخصية والرسمية وايضا للقانون حيث لا جباية الا بقانون . 

وطالب ابو السكر من التجار ورجال الاعمال العمل على ابلاغ الجهات الامنية عن اي منتحل شخصية لمحاصرة مثل هذة الاعمال الخارجة عن القانون شاكرا ثقة اهالي مدينة الزرقاء حيث لم تلقى تلك الاشاعة مكانا لديهم لمعرفتهم بأنة صاحب ملف وقلب ومسار نظيف . 

ووجة رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر كتابا الى مدير شرطة الزرقاء للتحقيق في انتحال احدهم شخصية موظف بلدية وصفة رئيس البلدية لجمع التبرعات لعزاء موظف .