آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

ابو حسان يشكر السعودية على اقامة مركز الطب النووي والشعاعي

الاردن 24 -  

شكر النائب خالد ابو حسان السعودية على الدعم الموصول للأردن بعد اقامة مركز الطب النووي والشعاعي.

وقال ابو حسان عبر صفحته على "فيسبوك" الجمعة : أقولها من الأعماق شكرا للشقيقة المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ولحكومة خادم الحرمين على الدعم الموصول للأردن.

وبين أن هذا الدعم يجسد هذا التاريخ من العلاقة الأخوية الضاربة جذورها في الأعماق والمرتكزة على الشرعية التاريخية والدينية والتي لا يعكر صفوفها ظرف طارىء

وأضاف أن قيادتي البلدين أكبر من كل العناوين "فجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يؤكد الحرص الدائم على تطوير هذه العلاقة وتمتينها خدمة للشعبين الشقيقين والامتين العربية والإسلامية".

وأشار ابو حسان إلى الجهود الذي يبذلها السفير السعودي في الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي في ترجمة هذه الأخوة الصادقة من خلال دعم إقامة مركز الطب النووي والشعاعي وغيرها من المشاريع الكبيرة في الأردن وخاصة لواء الرمثا ومناراته العلمية والطبية والصناعية.