آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد تكفيل الزميلين عمر محارمة وشادي الزيناتي العوران: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ كتلة هوائية باردة وثلوج بعد منتصف الليل ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له
عـاجـل :

ابو حسان يشكر السعودية على اقامة مركز الطب النووي والشعاعي

الاردن 24 -  

شكر النائب خالد ابو حسان السعودية على الدعم الموصول للأردن بعد اقامة مركز الطب النووي والشعاعي.

وقال ابو حسان عبر صفحته على "فيسبوك" الجمعة : أقولها من الأعماق شكرا للشقيقة المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ولحكومة خادم الحرمين على الدعم الموصول للأردن.

وبين أن هذا الدعم يجسد هذا التاريخ من العلاقة الأخوية الضاربة جذورها في الأعماق والمرتكزة على الشرعية التاريخية والدينية والتي لا يعكر صفوفها ظرف طارىء

وأضاف أن قيادتي البلدين أكبر من كل العناوين "فجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يؤكد الحرص الدائم على تطوير هذه العلاقة وتمتينها خدمة للشعبين الشقيقين والامتين العربية والإسلامية".

وأشار ابو حسان إلى الجهود الذي يبذلها السفير السعودي في الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي في ترجمة هذه الأخوة الصادقة من خلال دعم إقامة مركز الطب النووي والشعاعي وغيرها من المشاريع الكبيرة في الأردن وخاصة لواء الرمثا ومناراته العلمية والطبية والصناعية.