آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

ابو رمان: ملتزم بتوقيعي.. واللي بده ياكل منسف ما كان في داعي من البداية يتفلسف

الاردن 24 -  
أكد نائب رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب، معتز أبو رمان، التزامه بتوقيعه على المذكرة النيابية التي تطلب تجميد مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 إلى حين تراجع الحكومة عن قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها وتلك التي تعتزم اتخاذها أيضا.

وقال أبو رمان في تصريح صحفي، الأربعاء، انه ثابت في مواقفه الرافضة للسياسات الحكومية الاقتصادية "وانه اول من وقع الوثيقه التي تطالب بالتراجع عن رفع الأسعار وتعليق مناقشة الموازنة وأن الشعب لا ينتظر مزيدا من التواقيع بل أداء حقيقيا في وجه تغول الحكومة"، مطالبا زملاءه بضم اسمه لأي وثيقة جديدة في ذلك النهج المناهض لغلاء الأسعار كونه سيغادر الوطن اليوم الى مؤتمر مركز التجارة العالمي في الأرجنتين و لغاية ١٤ الشهر الحالي في مهمة رسمية.

وأضاف أبو رمان "إن تصريح الحكومة بأن اللجنة المالية هي صاحبة القرار في توزيع مبلغ الدعم ١٧١ مليون ليس له تأثير على قرار اللجنة بقبول أو رفض خطة الموازنة، وانه لا توجد موافقة من اللجنه على توحيد نسبة ضريبة المبيعات الى ١٦٪‏ على بعض السلع الأساسية ومنها الادوية والأجبان والألبان وغيرها مِن السلع"، مشددا على أن "اللجنة لا زالت ترفض رفع الدعم عن الخبز مقابل إيصال الدعم لمستحقيه، وستدرس الخيار الأفضل للمواطن مستبعدا الخيار الحكومي".

وكان أبو رمان قد غرد على صفحته، الثلاثاء، تعليقا على من حضر مأدبة غداء الحكومة على شرف النواب لاحتواء الازمه بقوله "اللي بده يأكل منسف، ما كان في داعي من البداية يتفلسف!!".