آخر المستجدات
تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور
عـاجـل :

ابو رمان: ملتزم بتوقيعي.. واللي بده ياكل منسف ما كان في داعي من البداية يتفلسف

الاردن 24 -  
أكد نائب رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب، معتز أبو رمان، التزامه بتوقيعه على المذكرة النيابية التي تطلب تجميد مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 إلى حين تراجع الحكومة عن قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها وتلك التي تعتزم اتخاذها أيضا.

وقال أبو رمان في تصريح صحفي، الأربعاء، انه ثابت في مواقفه الرافضة للسياسات الحكومية الاقتصادية "وانه اول من وقع الوثيقه التي تطالب بالتراجع عن رفع الأسعار وتعليق مناقشة الموازنة وأن الشعب لا ينتظر مزيدا من التواقيع بل أداء حقيقيا في وجه تغول الحكومة"، مطالبا زملاءه بضم اسمه لأي وثيقة جديدة في ذلك النهج المناهض لغلاء الأسعار كونه سيغادر الوطن اليوم الى مؤتمر مركز التجارة العالمي في الأرجنتين و لغاية ١٤ الشهر الحالي في مهمة رسمية.

وأضاف أبو رمان "إن تصريح الحكومة بأن اللجنة المالية هي صاحبة القرار في توزيع مبلغ الدعم ١٧١ مليون ليس له تأثير على قرار اللجنة بقبول أو رفض خطة الموازنة، وانه لا توجد موافقة من اللجنه على توحيد نسبة ضريبة المبيعات الى ١٦٪‏ على بعض السلع الأساسية ومنها الادوية والأجبان والألبان وغيرها مِن السلع"، مشددا على أن "اللجنة لا زالت ترفض رفع الدعم عن الخبز مقابل إيصال الدعم لمستحقيه، وستدرس الخيار الأفضل للمواطن مستبعدا الخيار الحكومي".

وكان أبو رمان قد غرد على صفحته، الثلاثاء، تعليقا على من حضر مأدبة غداء الحكومة على شرف النواب لاحتواء الازمه بقوله "اللي بده يأكل منسف، ما كان في داعي من البداية يتفلسف!!".