آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

ابو رمان: ملتزم بتوقيعي.. واللي بده ياكل منسف ما كان في داعي من البداية يتفلسف

الاردن 24 -  
أكد نائب رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب، معتز أبو رمان، التزامه بتوقيعه على المذكرة النيابية التي تطلب تجميد مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 إلى حين تراجع الحكومة عن قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها وتلك التي تعتزم اتخاذها أيضا.

وقال أبو رمان في تصريح صحفي، الأربعاء، انه ثابت في مواقفه الرافضة للسياسات الحكومية الاقتصادية "وانه اول من وقع الوثيقه التي تطالب بالتراجع عن رفع الأسعار وتعليق مناقشة الموازنة وأن الشعب لا ينتظر مزيدا من التواقيع بل أداء حقيقيا في وجه تغول الحكومة"، مطالبا زملاءه بضم اسمه لأي وثيقة جديدة في ذلك النهج المناهض لغلاء الأسعار كونه سيغادر الوطن اليوم الى مؤتمر مركز التجارة العالمي في الأرجنتين و لغاية ١٤ الشهر الحالي في مهمة رسمية.

وأضاف أبو رمان "إن تصريح الحكومة بأن اللجنة المالية هي صاحبة القرار في توزيع مبلغ الدعم ١٧١ مليون ليس له تأثير على قرار اللجنة بقبول أو رفض خطة الموازنة، وانه لا توجد موافقة من اللجنه على توحيد نسبة ضريبة المبيعات الى ١٦٪‏ على بعض السلع الأساسية ومنها الادوية والأجبان والألبان وغيرها مِن السلع"، مشددا على أن "اللجنة لا زالت ترفض رفع الدعم عن الخبز مقابل إيصال الدعم لمستحقيه، وستدرس الخيار الأفضل للمواطن مستبعدا الخيار الحكومي".

وكان أبو رمان قد غرد على صفحته، الثلاثاء، تعليقا على من حضر مأدبة غداء الحكومة على شرف النواب لاحتواء الازمه بقوله "اللي بده يأكل منسف، ما كان في داعي من البداية يتفلسف!!".