آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

ابو محفوظ: حكومة عاجزة .. واوضاع الشارع لا تحتمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب سعود أبو محفوظ أن الحكومة أظهرت عجزا اداريا واقتصاديا كبيرا منذ توليها ادارة شؤون الدولة الاردنية، ولم تنجح بايجاد وسيلة لجمع الاموال ورفد خزينة الدولة إلا من جيوب محدودي الدخل.

وأضاف أبو محفوظ لـ الاردن 24 إن الحكومة لم تقم بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين منذ 7 سنوات رغم التضخم الكبير وغلاء الاسعار الذي طرأ على السلع والخدمات وأصبح لا يحتمل، مستهجنا في ذات السياق اجراء تعديلات على قانون الضريبة في الوقت الحالي دون مراعاة لأوضاع المواطنين وأحوالهم المعيشية.

ولفت أبو محفوظ إلى أن الشعور والعقل الجمعي داخل المجلس والشارع الأردني أظهر رفضا كبيرا لأية تعديلات على قانون ضريبة الدخل أو فرض ضرائب جديدة على المواطنين أو إلغاء اعفاءات، مشيرا إلى أن ممارسات حكومة الدكتور هاني الملقي ولدت حساسية كبيرة من الحكومة، وزادت في عزلة السلطة التنفيذية عن الشعب الاردني.