آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

ابو محفوظ: حكومة عاجزة .. واوضاع الشارع لا تحتمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب سعود أبو محفوظ أن الحكومة أظهرت عجزا اداريا واقتصاديا كبيرا منذ توليها ادارة شؤون الدولة الاردنية، ولم تنجح بايجاد وسيلة لجمع الاموال ورفد خزينة الدولة إلا من جيوب محدودي الدخل.

وأضاف أبو محفوظ لـ الاردن 24 إن الحكومة لم تقم بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين منذ 7 سنوات رغم التضخم الكبير وغلاء الاسعار الذي طرأ على السلع والخدمات وأصبح لا يحتمل، مستهجنا في ذات السياق اجراء تعديلات على قانون الضريبة في الوقت الحالي دون مراعاة لأوضاع المواطنين وأحوالهم المعيشية.

ولفت أبو محفوظ إلى أن الشعور والعقل الجمعي داخل المجلس والشارع الأردني أظهر رفضا كبيرا لأية تعديلات على قانون ضريبة الدخل أو فرض ضرائب جديدة على المواطنين أو إلغاء اعفاءات، مشيرا إلى أن ممارسات حكومة الدكتور هاني الملقي ولدت حساسية كبيرة من الحكومة، وزادت في عزلة السلطة التنفيذية عن الشعب الاردني.