آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

اتفاقية تعاون مشتركة بين "الشرق الاوسط " ومؤتة

الاردن 24 -  

 أبرمت جامعة الشرق الاوسط وجامعة مؤتة اليوم اتفاقية تعاون مشتركة لتعزيز سبل التعاون البحثي والاكاديمي بين الجانبين.

ووقع المذكرة عن الجامعة الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعن جامعة مؤتة الرئيس الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ، بحضور الدكتور يعقوب ناصرالدين.

واتفق الجانبان على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية ، والقانون الخاص.

ونصت الاتفاقية على تبادل المطبوعات والنشرات والدوريات والإصدارات العلمية، ومشاركة الطلبة من كلا الجانبين بالمؤتمرات والندوات وورش العمل التي يقيمها احد الجانبين ، كما اتفق على تعزيز التعاون في إقامة الأنشطة المختلفة( المنهجيَة وغير المنهجيَة) والإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات بمختلف أنواعها بما يخدم المجتمع المحلي ويجسد المسؤولية المجتمعية في مختلف اوجهها.

و في هذا الصدد قال الدكتور يعقوب ناصرالدين إنهذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الشرق الأوسط على تعزيز مبدأ التعاون المشترك بين مؤسَسات التعليم العالي، وتوطيد أواصر التعاون فيما بينهما، من خلال تبادل المعارف و الخبرات والممارسات الفضلى فيما بينهما؛ من أجل خدمة المجتمع وخدمة الوطن وابناءه.

ومن جهته أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الحيلة أن جامعة الشرق الأوسط تضع كل امكاناتها وخبراتها الاكاديمية لخلق توأمة أكاديمية وشراكة فاعلة ، بين الجانبين.

وأشار الأستاذ الدكتورالصرايرة أن جامعة مؤتة تتطلع قدما الى عقد تشاركية فاعلة وتنفيذ برامج وطنية مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط لسمعتها الاكاديمية المرموقة وما تتميز به من بيئة جامعية محفزة للتعليم.

و حضر توقيع المذكرة عن الجامعة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ، ومساعد رئيس الجامعة الدكتورة تمارا ناصرالدين ، وعن جامعة مؤتة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور يوسف الجعافرة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4180