آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

اتفاقيتان توفران تامين صحي وتكافلي مجاني لأعضاء جمعية "مستثمري الاسكان"

الاردن 24 -  
وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين إتفاقيتين لتوفير خدمات التأمين الصحي المجاني والتأمين التكافلي المجاني لاعضاء الجمعية المسددين لإشتراكاتهم السنوية، وذلك في بادرة تعد هي الاولى من نوعها التي تقوم بها جمعية أو نقابة مهنية.
وقال رئيس الجمعيه م.زهير العمري ان إتفاقية التأمين الصحي توفر تغطية مجانية كاملة وبنسبة (100%) للأعضاء داخل المستشفى وبسقف يبلغ (3000) دينار للحالة المرضية الواحدة وبسقف تأميني إجمالي يبلغ (30,000) ثلاثين ألف دينار في السنة لكل عضو وذلك يشمل كافة الكلف والنفقات المترتبة على الإقامة والعناية الحثيثة وأتعاب الطبيب والطبيب الإستشاري وأتعاب الجراح وطبيب التخدير والتصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية والإجراءات التشخيصية وشبكة القلب والشرايين (STENT). 
اما بخصوص إتفاقية التأمين التكافلي المجاني فقد أوضح المهندس العمري أن الجمعية قد وفرت من خلالها تغطية تكافلية مجانية للاعضاء بقيمة (20,000) عشرين ألف دينار في حالة العجز الكلي الدائم او الوفاة لأي سبب.
وحضر توقيع الإتفاقيتين  نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس وومثلو الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين.