آخر المستجدات
قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف
عـاجـل :

اتلاف مواد غذائية وعصائر غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون

الاردن 24 -  
 اتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون 400 لتر من العصائر والمواد السائلة و100 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، كما حررت عددا من المخالفات لملاحم لعدم التزامها بالذبح داخل المسلخ البلدي بالاضافة الى الكشف على عدد من مشاغل ومعامل الألبان المخالفة للشروط الصحية خلال 25 زيارة تم تنفيذها لمؤسسات غذائية ونتافات دواجن وقصابين منذ بداية شهر رمضان.

وقال رئيس اللجنة محافظ عجلون علي المجالي، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، انه ومنذ بداية شهر رمضان الفضيل تقوم لجنة الصحة والسلامة العامة في عجلون بجولات رقابية ميدانية مكثفة على المحلات التجارية والدواجن والملاحم للتأكد من سلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين.

واضاف المجالي، ان لجان الرقابة الصحية والكشف على الاسواق المشكلة من قبل غرفة الصناعة تنفذ خطتها الرقابية من خلال العمل على نظام شفتين صباحي ومسائي من اجل التأكد من مطابقة المواد الغذائية التي تباع للمواطنين لشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالتسعيرة.

من جهة اخرى، اشار المجالي الى انه تم ايقاف مقلع حجري عن العمل بعد ورود شكاوى من المواطنين بأضراره السلبية عليهم، داعيا الى الابلاغ عن اية ملاحظات او شكاوى ليتم التعامل معها بالسرعة الممكنة.
بترا