آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

اجواء لطيفة اليوم ومنخفض جوي الاحد

الاردن 24 -  

تبقى الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع شمال ووسط المملكة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تظهر تدريجيا غيوم منخفضة وتتحول الاجواء الى باردة، وغائمة جزئيا شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتأثر المملكة يوم الاحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، لتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتستمر الاجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 5 الى 17 والمناطق الوسطى من 7 الى 17 والمناطق الجنوبية من 2 الى 21 وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية .