آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

احتجاجات وفعاليات غاضبة في الجامعات الاردنية رفضا لقرار ترامب الارعن

الاردن 24 -  
شهدت جامعات في مختلف أنحاء المملكة، الخميس، فعاليات واعتصامات غاضبة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية إليها.
 

ونفذ طلبة الجامعة الهاشمية وقفة غضب للتنديد بقرار ترامب، داعين إلى دعم خيار المقاومة لمواجهة العنت الامريكي والاسرائيلي.

ورفع المشاركون شعارات: "القدس عربية وستبقى عربية.. يالي بتقولو مسلمين اجتاحوا الاقصى وباعو فلسطين.. هذا ترامب مش مجنون هذا ابنك ياصهيون.. فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية.. الحل السلمي ولّى ولّى.. اعلنها اعلنها لاجل الوطن كلنا معاها".

كما أقيمت في جامعة البلقاء التطبيقية / المركز والفروع في محافظات المملكة وقفات احتجاجية شارك فيها العاملون والطلبة، كما شارك رئيس الجامعة أيضا عبد الله سرور الزعبي ونواب الرئيس والعمداء ومدراء الدوائر والموظفين ومئات الطلبة.

وشهدت جامعة اليرموك وقفة احتجاجية رفضا لقرار الرئيس الامريكي.

وشهدت كلية الخوارزمي في عمان اعتصاما للطلبة احتجاجا على قرار ترامب الأرعن.

وشارك عشرات الطلبة واعضاء من الهيئة التدريسية في جامعة الزرقاء الخاصة باعتصام رافض للقرار الامريكي.