آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

اختتام فعاليات يوم الطلبة العرب والأجانب "الجاليات" في "الشرق الأوسط"

الاردن 24 -  
اختتمت فعاليات يوم الطلبة العرب والاجانب، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط، وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات العربية، والذي جاء تنظيمه متزامنا مع احياء الجامعة لفعاليات يوم القدس.
 وتخلل اليوم، الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس حوكمة الجامعات العربية، يرافقه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعدد من ضيوف وممثلي الجاليات العربية في الاردن من سفراء وملحقين ثقافيين، اضافة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، فقرات فنية وتراثية متعددة اظهرت تراث الدول المشاركة، اضافة لاستعراض عدد من اللوحات الفنية ضمن معرض للصور، والذي مثلت محتوى ثقافة كل بلد، فيما قدم الطلبة من ابناء الجاليات للضيوف اشهر الماكولات التي تشتهر بها بلدانهم.
وعلى هامش يوم الجاليات، نظمت عمادة شؤون الطلبة بازارا مفتوحا، تضمن جناحا للاكسسوارات ومنتجات زراعية وغذائية متنوعة، لاقت حضورا لافتا من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.
تجدر الإشارة ان جامعة الشرق الاوسط تحرص على تنظيم هذه الفعاليات لاظهار روح التاخي والتعاون الذي يظهر جليا بين طلبتها، اضافة لاعطاء الطلبة فرصة التعرف على تراث وثقافة اشقائهم وزملائهم من طلبة الدول الاخرى، فيما تضم الجامعة في جنباتها طلبة يمثلون معظم الجنسيات العربية، ويشكلون ما نسبته ثلاثين بالمئة من طلبتها.