آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

اختتام فعاليات يوم الطلبة العرب والأجانب "الجاليات" في "الشرق الأوسط"

الاردن 24 -  
اختتمت فعاليات يوم الطلبة العرب والاجانب، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط، وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات العربية، والذي جاء تنظيمه متزامنا مع احياء الجامعة لفعاليات يوم القدس.
 وتخلل اليوم، الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس حوكمة الجامعات العربية، يرافقه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعدد من ضيوف وممثلي الجاليات العربية في الاردن من سفراء وملحقين ثقافيين، اضافة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، فقرات فنية وتراثية متعددة اظهرت تراث الدول المشاركة، اضافة لاستعراض عدد من اللوحات الفنية ضمن معرض للصور، والذي مثلت محتوى ثقافة كل بلد، فيما قدم الطلبة من ابناء الجاليات للضيوف اشهر الماكولات التي تشتهر بها بلدانهم.
وعلى هامش يوم الجاليات، نظمت عمادة شؤون الطلبة بازارا مفتوحا، تضمن جناحا للاكسسوارات ومنتجات زراعية وغذائية متنوعة، لاقت حضورا لافتا من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.
تجدر الإشارة ان جامعة الشرق الاوسط تحرص على تنظيم هذه الفعاليات لاظهار روح التاخي والتعاون الذي يظهر جليا بين طلبتها، اضافة لاعطاء الطلبة فرصة التعرف على تراث وثقافة اشقائهم وزملائهم من طلبة الدول الاخرى، فيما تضم الجامعة في جنباتها طلبة يمثلون معظم الجنسيات العربية، ويشكلون ما نسبته ثلاثين بالمئة من طلبتها.