آخر المستجدات
مراد لـ الاردن٢٤: اللجنة المشتركة ستبدأ باجراء مقابلات التوظيف في قطر بعد اختيارهم ابو الراغب لـ الأردن24: اقصاؤنا من مشاورات قانون الضريبة لا ينذر بخير أبدا العبوس : تعليق العمل بلائحة الاسعار لأجل الوطن والمواطن "النقباء" يطالب سحب لائحة الأجور.. والعبوس يستشير نقابته مصادر: نظام فوترة وطني لمعالجة التهرب الضريبي.. ولا ضريبة على شريحة المتقاعدين نقباء أصحاب عمل يرفضون قرار نقابة الأطباء ويعتبرونه "مخجلا" الاطباء يطلقون على فقراء الوطن رصاصة الرحمة! الصفدي لـ الاردن24: لم نطلع على تعديلات الضريبة.. وسنجري الحوار اللازم قبل اقرار القانون العتوم تطالب باحتساب كفاية اللغة العربية كنقاط للتنافس وليس كشرط للتعيين ذبحتونا: العلوم الإسلامية ترفع رسوم التنافس على القبول الموحد بنسب فلكية الحداثة النيابية: سندرس الخطوات القانونية للضغط على الأطباء للتراجع عن قرارهم البدور ينفي مزاعم الأطباء: لم أطلع على لائحة الاجور ولم تُعرض علينا بأي شكل الاطباء: علاج مواطني البلد ليست مسؤولية القطاع الخاص.. والقطاع العام مفتوح أمام غير القادرين! الشواربة لـ الاردن24: سنواصل اعادة هيكلة الامانة.. والحوار حول نظام الابنية مستمر التربية لـ الاردن24: سنفتح المجال امام الطلبة الذين استنفدوا حقهم منذ عام 2006 لاستكمال متطلبات النجاح النائب الطراونة: لا زلنا بانتظار مفاجآت "مصنع الدخان".. ولن نقبل إلا بالرؤوس الكبيرة غنيمات لـ الاردن24: عشرة وظائف قيادية شاغرة ستعلن عنها الحكومة خلال الأيام القادمة لا استغناء عن أيّ من موظفي الدولة "أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد

اختتام ورشة عمل "مهارات كسب التأييد" من برنامج اكاديمية الشباب

الاردن 24 -  
عقد المركز الاردني للتربية المدنية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور- مكتب الاردن، ورشة عمل بعنوان "مهارات كسب التأييد" في مجال التمكين الاقتصادي ضمن برنامج (اكاديمية الشباب) في اواخر شهر تموز 2018.
وشارك في الورشة 14 مشاركا ومشاركة م من مختلف محافظات المملكة (اربد، معان، عجلون، عمان، الكرك، الزرقاء، المفرق).
وتعرف 14 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي على مفهوم كسب التاييد واهميته وعناصره، وكيفية تحديد المشكلة او قضية معينة للوصول الى الحل المناسب، اضافة الى التخطيط الاستراتيجي في كسب التاييد وصياغة الحملات، واهمية التكتيكات الجديدة في كسب التاييد.
الى جانب ذلك تعرف المشاركون على طرق بناء الخطط الاستراتيجية الفعالة بحيث تتضمن عملية جمع وضم مجموعة من القرارات مع بعضها البعض، اضافة الى منهجية التكتيكات الجديدة وصياغة رسالة الحملة ووضع خطة العمل التنفيذية.
علما ان فعاليات وأنشطة مشروع " اكاديمية الشباب" ستستمر على مدار ثلاث سنوات لتشمل ورشات عمل متخصصة بمجال مهارات العمل السياسي والحزبي والمجتمعي، اضافة الى وسائل الاعلام المجتمعي.