آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

"ارتباط مهندسي الرياض" تزور السفير الكايد

الاردن 24 -  
زار وفد من لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في الرياض سفارة المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم الاجتماع بالسفير السيد علي الكايد والوزير المفوض محمد الشبار والقنصل الدكتور رياض النجادا.

                                                                                                                                  

ودعا السفير الكايد اللجنة الى التواصل الدوري مع السفارة وتعزيز سبل التواصل والتعاون بينهما، مؤكدا على دعم السفارة المطلق للجنة الارتباط، وحرصها على التواصل مع اللجنة بشكل دوري ومستمر من أجل تطوير العلاقة مع اللجنة وعمل نشاطات مشتركة معها.

 

بدوره، قام وفد لجنة الارتباط بإطلاع السفير على آخر المستجدات بما يتعلق بشؤون المهندسين الأردنيين في الرياض من نشاطات وفعاليات، بالإضافة إلى الدورات والنشاطات الاجتماعية التي تم عقدها مؤخرا.

 

وحضر اللقاء ممثلا عن لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين كلا من م. عبدالله أبو هريرة رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض، م.عامر عابد أمين سر لجنة الارتباط و م. مروان عبيد نائب رئيس اللجنة الاستشارية.