آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

"ارتباط مهندسي الرياض" تزور السفير الكايد

الاردن 24 -  
زار وفد من لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في الرياض سفارة المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم الاجتماع بالسفير السيد علي الكايد والوزير المفوض محمد الشبار والقنصل الدكتور رياض النجادا.

                                                                                                                                  

ودعا السفير الكايد اللجنة الى التواصل الدوري مع السفارة وتعزيز سبل التواصل والتعاون بينهما، مؤكدا على دعم السفارة المطلق للجنة الارتباط، وحرصها على التواصل مع اللجنة بشكل دوري ومستمر من أجل تطوير العلاقة مع اللجنة وعمل نشاطات مشتركة معها.

 

بدوره، قام وفد لجنة الارتباط بإطلاع السفير على آخر المستجدات بما يتعلق بشؤون المهندسين الأردنيين في الرياض من نشاطات وفعاليات، بالإضافة إلى الدورات والنشاطات الاجتماعية التي تم عقدها مؤخرا.

 

وحضر اللقاء ممثلا عن لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين كلا من م. عبدالله أبو هريرة رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض، م.عامر عابد أمين سر لجنة الارتباط و م. مروان عبيد نائب رئيس اللجنة الاستشارية.