آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

شاهد... ارتدت فستان زفافها وصلّت على قبر خطيبها في اليوم المقرّر لعرسهما

الاردن 24 -  

 

في موقف محزن، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة راكعة على قبر خطيبها، مرتدية فستان زفافها، بعد ثلاثة أسابيع من مقتله برصاص رجل كان يبيعه لعبة "إكس بوكس".

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، كان من المفترض أن تكون هذه أسعد عطلة نهاية أسبوع في حياة سارة بالوش البالغة من العمر 22 عامًا، إذ كان من المقرر أن تتزوج من محمد شريفي، البالغ من العمر 24 عامًا. لكنّ القدر شاء عكس ذلك، إذ ارتدت فستان زفافها وتوجهت إلى المقبرة حيث دفن حبّ حياتها، خارج ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية. جلست على العشب الرطب محاطة بأحبائها، وتناوبوا على قراءة الصلوات.

وقالت سارة بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها: "كان من المفترض أن نكون معاً. أنا آسفة جداً يا محمد. أنا آسفة!".

في 19 شباط، قُتل محمد في موقف للسيارات في مجمّع سكني في هكسون، بعد أن وافق على بيع لعبة Xbox One الخاصة به إلى رجل يدعى D'Marcus White كان تعرّف إليه عبر فايسبوك. وقد وُجّهت الاتهامات إلى الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بالقتل الجنائي في وفاة محمد.

كانت سارة أول من وصل إلى المستشفى بعد إصابة محمد، لكنّها أُبلغت بخبر وفاته. وقالت: "كان الأمر كما لو أنّ العالم قد تدمّر من تحتي. شعرت أنني كنت أسقط. أغمي علي". عندما استيقظت، تساءلت:" هل هذا حلم؟ كنا سنتزوج في غضون أسبوعين".