آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن٢٤: رأي رسمي سمعته.. وعلى الحكومة اعلان موقف واضح من مؤتمر البحرين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، رفض النقابات المهنية مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين بالمطلق، داعيا الحكومة لاعلان موقف واضح من هذا المؤتمر.

وقال ارشيدات لـ الاردن٢٤ إن المشاركة في ظل مقاطعة وغياب الفلسطينيين تعتبر مصدر ضعف، ولا يجوز المخاطرة بالموقف الوطني والشعبي الرافض لكل ما يمت بصلة لما يسمى صفقة القرن.

ولفت إلى أن التسريبات الاعلامية حول موقف الأردن لم تات عبثا، خاصة في ظل "رأي حكومي سمعته مؤخرا ويقول إن المشاركة في المؤتمر أفضل من المقاطعة"، مشيرا في ذات السياق إلى عدم سلامة ذلك الرأي، وأهمية التزام بموقف الفلسطينيين الرافض حضور المؤتمر.