آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث16 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

استدعاء رونالدو لتشكيلة البرتغال لأول مرة منذ كأس العالم

الاردن 24 -  

استدعى فرناندو سانتوس مدرب البرتغال يوم الجمعة القائد كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى تشكيلة الفريق لأول مرة منذ كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وسيكون بمقدور أفضل لاعب في العالم خمس مرات خوض مواجهتي أوكرانيا وصربيا نهاية الشهر الجاري في استهلال تصفيات البطولة القارية التي تحمل البرتغال لقبها، علما بأنه سجل 85 هدفا في 154 مباراة دولية.

 
 
 

 

وكان رونالدو توقع "المساهمة مع المنتخب" مجددا، قبل أيام قليلة من تسجيله ثلاثية رائعة لفريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني وقيادته إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أحرز لقبها خمس مرات.

وشرح رونالدو (34 عاما) بعد المونديال "هذه اللحظة للحصول على استراحة مع المنتخب.. للتأقلم" مع يوفنتوس بعد 9 مواسم أمضاها مع ريال مدريد.

وقال مدربه سانتوس الجمعة في مؤتمر صحافي "شاهدتم مقابلته هذا الأسبوع. لا يمكن قول أي شيء إضافي في هذا الموضوع".

 
 
 

 

وفي غيابه، حل رفاق رونالدو على رأس مجموعتهم في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وبولندا، فتأهلوا إلى "دور الأربعة" المقرر بين 5 و9 حزيران المقبل في بورتو وغيمارايش في البرتغال.

وتستقبل البرتغال سويسرا في أول نصف نهائي، فيما تلعب هولندا مع إنجلترا في الثاني.

المصدر: وكالات