آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

استدعاء رونالدو لتشكيلة البرتغال لأول مرة منذ كأس العالم

الاردن 24 -  

استدعى فرناندو سانتوس مدرب البرتغال يوم الجمعة القائد كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى تشكيلة الفريق لأول مرة منذ كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وسيكون بمقدور أفضل لاعب في العالم خمس مرات خوض مواجهتي أوكرانيا وصربيا نهاية الشهر الجاري في استهلال تصفيات البطولة القارية التي تحمل البرتغال لقبها، علما بأنه سجل 85 هدفا في 154 مباراة دولية.

 
 
 

 

وكان رونالدو توقع "المساهمة مع المنتخب" مجددا، قبل أيام قليلة من تسجيله ثلاثية رائعة لفريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني وقيادته إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أحرز لقبها خمس مرات.

وشرح رونالدو (34 عاما) بعد المونديال "هذه اللحظة للحصول على استراحة مع المنتخب.. للتأقلم" مع يوفنتوس بعد 9 مواسم أمضاها مع ريال مدريد.

وقال مدربه سانتوس الجمعة في مؤتمر صحافي "شاهدتم مقابلته هذا الأسبوع. لا يمكن قول أي شيء إضافي في هذا الموضوع".

 
 
 

 

وفي غيابه، حل رفاق رونالدو على رأس مجموعتهم في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وبولندا، فتأهلوا إلى "دور الأربعة" المقرر بين 5 و9 حزيران المقبل في بورتو وغيمارايش في البرتغال.

وتستقبل البرتغال سويسرا في أول نصف نهائي، فيما تلعب هولندا مع إنجلترا في الثاني.

المصدر: وكالات