آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

استقبال أول رحلة طيران جوي بين العقبة والقاهرة

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، اليوم الاربعاء، اول رحلة طيران جوي مباشر بين القاهرة ومدينة العقبة، تعود لشركة خدمات البترول الجوية المصرية لربط السياح القادمين الى مصر بالمثلث السياحي الذهبي؛ العقبة، ورم، والبترا.
واكد محافظ العقبة صالح النصرات ان افتتاح هذا الخط الجوي سيعزز الحركة السياحية، ويزيد التواصل بين الشعبين الشقيقين المصري والاردني، ويعمق العلاقة المتينة بين البلدين في جميع المجالات.
واعرب مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي عن امله في استدامة هذا الخط وتسويقه لجذب السياحة من محافظات شمال مصر وبناء شراكة حقيقية بين المنتج السياحي الاردني والمصري.
وبين أن الاردن متحف مفتوح، يضم زهاء 26 الف موقع سياحي واثري تتمازج مع عراقة مصر وتاريخها الحضاري، وحضارة الانباط الذين حفروا في الصخر معلما عالميا من عجائب الدنيا السبع.
وعبر رئيس مجلس ادارة شركة خدمات البترول الجوية اللواء يحيى حسين: عن فخره بافتتاح أول خط جوي منتظم يربط البلدين الشقيقين ويوفر الجهد والمال على المواطنين الراغبين بالسفر عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة ومطار القاهرة الدولي.
واكد القنصل المصري في مدينة العقبة احمد رياض، ان الخط الجوي بين العقبة والقاهرة بداية موفقة لتعزيز السياحة بين البلدين الشقيقين، معربا عن إعجابه بالمواقع الاثرية والسياحية الاردنية، والحضارات التي مرت عليها.
وبين وكيل الشركة بالأردن هاني ابو السعود، أن الشركة ستسير رحلتين جويتين اسبوعيا لخدمة السياحة بين البلدين، مشيدا بجهود سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة على تذليل كافة العقبات امام افتتاح هذا الخط الجوي الاول من نوعه بين القاهرة والعقبة. وحملت الطائرة على رحلتها الاولى الى العقبة عددا من وكلاء شركات السياحة المصرية ورجال الأعمال والصحفيين.
--(بترا)