آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث15 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

استقبال أول رحلة طيران جوي بين العقبة والقاهرة

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، اليوم الاربعاء، اول رحلة طيران جوي مباشر بين القاهرة ومدينة العقبة، تعود لشركة خدمات البترول الجوية المصرية لربط السياح القادمين الى مصر بالمثلث السياحي الذهبي؛ العقبة، ورم، والبترا.
واكد محافظ العقبة صالح النصرات ان افتتاح هذا الخط الجوي سيعزز الحركة السياحية، ويزيد التواصل بين الشعبين الشقيقين المصري والاردني، ويعمق العلاقة المتينة بين البلدين في جميع المجالات.
واعرب مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي عن امله في استدامة هذا الخط وتسويقه لجذب السياحة من محافظات شمال مصر وبناء شراكة حقيقية بين المنتج السياحي الاردني والمصري.
وبين أن الاردن متحف مفتوح، يضم زهاء 26 الف موقع سياحي واثري تتمازج مع عراقة مصر وتاريخها الحضاري، وحضارة الانباط الذين حفروا في الصخر معلما عالميا من عجائب الدنيا السبع.
وعبر رئيس مجلس ادارة شركة خدمات البترول الجوية اللواء يحيى حسين: عن فخره بافتتاح أول خط جوي منتظم يربط البلدين الشقيقين ويوفر الجهد والمال على المواطنين الراغبين بالسفر عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة ومطار القاهرة الدولي.
واكد القنصل المصري في مدينة العقبة احمد رياض، ان الخط الجوي بين العقبة والقاهرة بداية موفقة لتعزيز السياحة بين البلدين الشقيقين، معربا عن إعجابه بالمواقع الاثرية والسياحية الاردنية، والحضارات التي مرت عليها.
وبين وكيل الشركة بالأردن هاني ابو السعود، أن الشركة ستسير رحلتين جويتين اسبوعيا لخدمة السياحة بين البلدين، مشيدا بجهود سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة على تذليل كافة العقبات امام افتتاح هذا الخط الجوي الاول من نوعه بين القاهرة والعقبة. وحملت الطائرة على رحلتها الاولى الى العقبة عددا من وكلاء شركات السياحة المصرية ورجال الأعمال والصحفيين.
--(بترا)