آخر المستجدات
ذوو متوفين في انفجار الصوامع يضحدون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة غضب شعبي في العقبة عقب الوفاة الثالثة .. وذوو مطر : مسؤولو العقبة حضروا وتصوروا ثم اختفوا ابو السيد يتهم الامن باستخدام القوة المفرطة في مخيم البقعة الحكومة تخير النواب :اما قانون الضريبة او الانتخاب .. ونواب : لن نتراجع المواطنون يفضلون الطعام البيتي ويهجرون المطاعم في الأيام الأولى من رمضان
عـاجـل :

اصحاب مستودعات غاز يحذرون من احتكار السوق

الاردن 24 -  
أحمد عكور - قال أصحاب مستودعات غاز رئيسة في العاصمة عمان إن اعلان بعض أصحاب المستودعات عزمهم تنفيذ اعتصام ووقفات احتجاجية لا يمثل القطاع بشكل عام، محذرين من محاولات تنفيع أحد الاشخاص لوقف نقل الغاز من قبل أصحاب المستودعات وحصرها بشركة يملكها هو، ما يجعل أصحاب المستودعات الآخرين يخضعون لمزاجية صاحب الشركة الجديدة ويخلق مشاكل كثيرة للقطاع بشكل عام.

وأضافوا في اتصالات مع الاردن24 إن النقابة وقعت اتفاقية مع شركة مصفاة البترول منذ ثلاث شهور لتنظيم العمل داخل القطاع وعدم تركه بيد مجموعة من أصحاب المستودعات الذين يسعون للتحكم بمصير أصحاب الوكالات والموزعين وسحب الغاز من المصفاة بأسماء وهمية وتركهم تحت ملاحقة ضريبة الدخل.

وبينوا أن هنالك اعتقادا خاطئا لدى أصحاب المستودعات بأن الضريبة سترتفع عليهم في حال جرى تطبيق النظام الجديد، لافتين إلى أن الدفاتر الموجودة تبين عدد الاسطوانات المسحوبة، ويتم المحاسبة على أساسها من قبل الضريبة، بشرط أن تكون جميع الأوراق سليمة وليس كما يعتقد بعض المروجين للاعتصام بأن المحاسبة ستكون على السعر النهائي كما تباع للمستهلك بـ 7 دنانير.

وقالوا ان من شروط الاتفاقية ايضا تشديد الاجراءات على السلامة العامة، وهذا شرط طبيعي ومعمول به سابقا وهو للحفاظ على الممتلكات والاشخاص القائمين على العمل.

ولفتوا إلى أن التخوف لدى بعض أصحاب المستودعات المروجين للاعتصام هو كشف الوكالات الوهمية والوكالات المسجلة باسماء ابنائهم وزوجاتهم..