آخر المستجدات
تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عشرات الناشطين اعتصاما أمام قصر العدل في العاصمة عمان، الاثنين، وذلك تزامنا مع عرض المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة على المحكمة.

وجاء الاعتصام ضمن سلسلة فعاليات أعلن عنها حزب الشراكة والانقاذ بالتعاون والتنسيق مع الحراك الشعبي والنشطاء السياسيين.

وأكد المشاركون تضامنهم مع المعتقلين السياسين المضربين عن الطعام، ورفضهم سياسة الاعتقال المبرمج لأعضاء الحراك.

وأشاروا في حديثهم لـ الاردن24 إلى أن الوضع الصحي للمعتقلين المضربين عن الطعام، بشار الرواشدة ومالك المشاقبة، بات خطيرا للغاية، وعلى الحكومة اطلاق سراحهم.

وشددوا على أن الحراك سيقيم فعاليات متواصلة لدعم المعتقلين وبخاصة المضربين عن الطعام منهم.

إلى ذلك، قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المحكمة قررت بعد عرض الرواشدة عليها، تأجيل النظر بالقضية حتى يوم الأربعاء القادم. 


** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies