آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - بدأ المئات من سائقي التكسي الأصفر من مختلف أنحاء المملكة اعتصاما مفتوحا أمام مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء، وذلك للمطالبة بتطبيق القانون على شركات التطبيقات الذكية.

وقال السائقون ل الاردن٢٤ إن الاعتصام جاء بعد مماطلة وزارة النقل والجهات الأخرى بتطبيق القانون على شركات النقل وفق التطبيقات الذكية، كما يطالب السائقون بوقف تغول التطبيقات الذكية على قطاع التكسي الأصفر.

وطالبوا بالكشف عن "مطيع التطبيقات الذكية" الذي أطاح بخمس وزراء نقل دون أن يتمكن أحد من تطبيق القانون عليه، لافتين إلى أنهم تقدموا بطلب عمل وفق التطبيقات الذكية إلا أن هيئة تنظيم قطاع النقل البري رفضته.

وأشاروا إلى أنه لم يتبق لديهم أية وسيلة سوى النزول إلى الشارع لتحقيق مطالبهم بعد أن عجزت الحكومة عن تطبيق القانون.