آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

اغلاق عدة شوارع رئيسة في العاصمة عمان اعتبارا من فجر الجمعة - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع المؤدية لمسارات (ماراثون عمان الدولي2017 ) ، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 بمشاركة واسعة من العدائين.

وتبدأ فترة الاغلاق من الساعة الرابعة والنصف من فجر الجمعة ، علماً بأنه سيتم العمل على فتح الشوارع المغلقة على التوالي أولاً بأول حال مرور العدائين من الشوارع المعلنة للماراثون.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية،هي سباقا لماراثون (42 كم) وينطلق الساعة السادسة صباحا من الطريق المقابل لمبنى أمانة عمان في منطقة راس العين ، وسباق (21 كم) الذي سينطلق الساعة السادسة صباحا من جسر رغدان ، بالإضافة إلى سباق (10 كم)، وينطلق من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) عند الساعة التاسعة صباحاً.

ويكون مسار السباق الاول من مبنى أمانة عمان الرئيسي باتجاه شارع الملك طلال ثم شارع الهاشمي والالتفاف من اشارات مجمع رغدان السياحي والمواصلة عبر شارع قريش وشارع علي بن ابي طالب والالتفاف باتجاه شوارع عمر مطر وطلال والهاشمي وصولا الى شارع الجيش والالتفاف من اسفل جسر المربط والعودة على مدار اربع جولات والانتهاء بالساحة الهاشمية.

فيما سيكون مسار السباق الثاني "21 كم " ضمن مسار سباق 42 كم، بحيث ستكون نقطة الانطلاق من أسفل جسر رغدان عبر شارع الجيش باتجاه الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب والالتفاف باتجاه شارع عمر مطر والانتهاء بالساحة الهاشمية.

اما سباق الـ 10 كيلو متر سيكون من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) باتجاه دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل أسفل جسر شارع وصفي التل باتجاه اشارة حدائق الملك عبد الله باتجاه شارع وادي صقرة/ شارع عرار باتجاه الدوار الثالث ومن ثم نزولاً إلى شارع عبد المنعم رياض وصولاً إلى اشارة المهاجرين متابعة باتجاه شارع علي بن ابي طالب باتجاه شارع قريش وصولاً إلى خط النهاية في الساحة الهاشمية (نقطة النهاية).

هذا وستقوم كوادر إدارة السير المركزية باجراء التحويلات والاغلاقات اللازمة في مختلف الشوارع والمناطق التي ستشملها مراحل الماراثون الثلاث وسيقومون باجراء التحويلات اللازمة ودلالة الاخوة المواطنين عليها.

وتهيب ادارة العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين التعاون مع رجال ادارة السير المركزية والامتثال لارشاداتهم واتباع الطرق البديلة وجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون توفيرا لوقتهم وجهدهم ، مع امنياتها بالسلامة للجميع.