آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

اغلاق عدة شوارع رئيسة في العاصمة عمان اعتبارا من فجر الجمعة - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع المؤدية لمسارات (ماراثون عمان الدولي2017 ) ، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 بمشاركة واسعة من العدائين.

وتبدأ فترة الاغلاق من الساعة الرابعة والنصف من فجر الجمعة ، علماً بأنه سيتم العمل على فتح الشوارع المغلقة على التوالي أولاً بأول حال مرور العدائين من الشوارع المعلنة للماراثون.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية،هي سباقا لماراثون (42 كم) وينطلق الساعة السادسة صباحا من الطريق المقابل لمبنى أمانة عمان في منطقة راس العين ، وسباق (21 كم) الذي سينطلق الساعة السادسة صباحا من جسر رغدان ، بالإضافة إلى سباق (10 كم)، وينطلق من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) عند الساعة التاسعة صباحاً.

ويكون مسار السباق الاول من مبنى أمانة عمان الرئيسي باتجاه شارع الملك طلال ثم شارع الهاشمي والالتفاف من اشارات مجمع رغدان السياحي والمواصلة عبر شارع قريش وشارع علي بن ابي طالب والالتفاف باتجاه شوارع عمر مطر وطلال والهاشمي وصولا الى شارع الجيش والالتفاف من اسفل جسر المربط والعودة على مدار اربع جولات والانتهاء بالساحة الهاشمية.

فيما سيكون مسار السباق الثاني "21 كم " ضمن مسار سباق 42 كم، بحيث ستكون نقطة الانطلاق من أسفل جسر رغدان عبر شارع الجيش باتجاه الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب والالتفاف باتجاه شارع عمر مطر والانتهاء بالساحة الهاشمية.

اما سباق الـ 10 كيلو متر سيكون من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) باتجاه دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل أسفل جسر شارع وصفي التل باتجاه اشارة حدائق الملك عبد الله باتجاه شارع وادي صقرة/ شارع عرار باتجاه الدوار الثالث ومن ثم نزولاً إلى شارع عبد المنعم رياض وصولاً إلى اشارة المهاجرين متابعة باتجاه شارع علي بن ابي طالب باتجاه شارع قريش وصولاً إلى خط النهاية في الساحة الهاشمية (نقطة النهاية).

هذا وستقوم كوادر إدارة السير المركزية باجراء التحويلات والاغلاقات اللازمة في مختلف الشوارع والمناطق التي ستشملها مراحل الماراثون الثلاث وسيقومون باجراء التحويلات اللازمة ودلالة الاخوة المواطنين عليها.

وتهيب ادارة العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين التعاون مع رجال ادارة السير المركزية والامتثال لارشاداتهم واتباع الطرق البديلة وجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون توفيرا لوقتهم وجهدهم ، مع امنياتها بالسلامة للجميع.