آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في جرش

الاردن 24 -  
 

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، بالدور المهني الهام التي تلعبه فروع النقابة في دعم العمل النقابي بكافة محافظات المملكة.  

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في محافظة جرش بحضور رئيس الفرع المهندس باسل شهاب ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الفروع وعشرات المهندسين من أبناء المحافظة ووجهائها.

 

ووجّه المهندس الطباع التحية إلى أعضاء فرع النقابة في جرش على جهودهم المبذولة لرفع سوية وأداء الفرع خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الانجازات التي حققها الفرع في دعم المهندسين.

 

من جانبه، ألقى المهندس شهاب كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في تطوير النقابة عبر الاجيال المتعاقبة، لافتا إلى الدور النقابي الريادي في تطوير المهنة والمهندسين، إضافة الى ابرز الانجازات والخدمات التي قدمها الفرع خلال السنوات الماضية.

 

وشهد الاحتفال تكريم رؤساء الفرع السابقين إضافة إلى المتقاعدين منهم من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من المهندسين الذين أدوا خدمات اجتماعية تطوعية في المجتمع المحلي، وتقديم الهدايا والجوائز للمهندسين الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية الحفل، أدى عدد من المهندسين الجدد القسم الهندسي أمام نقيب المهندسين، والذي تلاه نقاش عام تطرق الى العديد من القضايا التي تهم المهندسين والنقابة.