آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في جرش

الاردن 24 -  
 

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، بالدور المهني الهام التي تلعبه فروع النقابة في دعم العمل النقابي بكافة محافظات المملكة.  

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في محافظة جرش بحضور رئيس الفرع المهندس باسل شهاب ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الفروع وعشرات المهندسين من أبناء المحافظة ووجهائها.

 

ووجّه المهندس الطباع التحية إلى أعضاء فرع النقابة في جرش على جهودهم المبذولة لرفع سوية وأداء الفرع خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الانجازات التي حققها الفرع في دعم المهندسين.

 

من جانبه، ألقى المهندس شهاب كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في تطوير النقابة عبر الاجيال المتعاقبة، لافتا إلى الدور النقابي الريادي في تطوير المهنة والمهندسين، إضافة الى ابرز الانجازات والخدمات التي قدمها الفرع خلال السنوات الماضية.

 

وشهد الاحتفال تكريم رؤساء الفرع السابقين إضافة إلى المتقاعدين منهم من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من المهندسين الذين أدوا خدمات اجتماعية تطوعية في المجتمع المحلي، وتقديم الهدايا والجوائز للمهندسين الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية الحفل، أدى عدد من المهندسين الجدد القسم الهندسي أمام نقيب المهندسين، والذي تلاه نقاش عام تطرق الى العديد من القضايا التي تهم المهندسين والنقابة.