آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

"الأردنية" تبدأ بإستقبال طلبات الالتحاق للدورة الشتوية والبرنامج الموازي وكلية الفنون

الاردن 24 -  
 أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية عن بدء تقديم طلبات الإلتحاق للدورة الشتوية على البرنامج الموازي وكلية الفنون على البرنامج العادي ابتداء من يوم الاثنين 11/2/2019 الساعة العاشرة وحتى مساء يوم الأربعاء 13/2/2019.

حيث أكد المسجل العام الدكتور محمد الشريدة أن عملية التقديم إلكترونية بالكامل دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة وأن عملية الدفع تتم عن طريق اي فواتيركوم.

وأوضح أن بعض التخصصات غير مطروحة للقبول في الدورة الشتوية بسبب عدم توفر شواغر فيها وهي السنة التحضيرية في الطب وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور في الصيدلة، وهندسة العمارة، والحقوق(القانون)، واللغة الفرنسية وآدابها، واللغتين الفرنسية والإنجليزية، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة، وعلوم السمع والنطق.

من جهته أكد نائب المسجل العام محمد مصطفى أن البرمجية الجديدة تتم عن طريق تعبئة طلب الإلتحاق الكترونيا وتسديد الرسوم المطلوبة من خلال فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها أو نقاط البيع والأكشاك التي تقدم خدمة إي فواتيركم(eFAWATEERcom) بقيمة (25) ديناراً للتخصص الواحد في البرنامج الموازي في جميع التخصصات باستثناء تخصصات كلية الفنون حيث أن رسوم تقديم الطلب بقيمة (50) ديناراً للبرنامج العادي في للتخصص الواحد و(100) دينار للبرنامج الموازي للتخصص الواحد، هذا وقد تم إنشاء البرمجيات الخاصة بعملية القبول والدفع من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة بالتعاون مع وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الصفحة الرسمية لوحدة القبول والتسجيل
http://registration.ju.edu.jo/