آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

الأردن تتوج بلقب البطولة العربية للمبارزة

الاردن 24 -  

اختتمت، اليوم السبت، منافسات البطولة العربية للمبارزة، التي استضافتها الأردن بمشاركة كل من "فلسطين، لبنان، مصر، الإمارات، البحرين، قطر، اليمن".

وشهد اليوم الأخير من البطولة ، منافسات الفرق في سلاحي الفلوريه والإيبيه، حيث حقق لاعبو منتخب الأردن تحت 15 عاما ذهبية سلاح الفلوريه، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثاني، وجاء منتخبا لبنان وقطر بالمرتبة الثالثة.

وفي منافسات الإناث لنفس السلاح والفئة، جاء المركز الأول والميدالية الذهبية أيضا من نصيب لاعبات المنتخب الأردني، بعد فوزهن في النهائي على المنتخب المصري.

وظفر منتخب الأردن للإناث تحت 15 عاما بذهبية سلاح الإيبيه، في أعقاب الفوز على المنتخب الفلسطيني في النهائي .

بدوره، توج المنتخب الإماراتي بالميدالية الذهبية في منافسات الذكور، وجاء ذلك على حساب منتخب الأردن الذي حل ثانيا.

وحصل المنتخب الأردني على المركز الأول في جدول الميداليات، برصيد 30 ميدالية، من بينها 8 ميداليات ذهبية، فيما حل منتخب لبنان وصيفا بـ12 ميدالية من بينها 4 ذهبيات، ثم مصر بـ3 ذهبيات.

وجاءت الإمارات بالمركز الرابع بميداليتين ذهبيتين، مع ميدالية ذهبية واحدة لقطر وضعتها في المرتبة الخامسة.