آخر المستجدات
تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن المملكة ستبقى تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوّي خلال يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض محدود على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، فيما تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، بإذن الله.

وأشارت الدائرة إلى احتمالية أن تكون الهطولات فوق قمم الجبال الجنوبية العالية خلال ساعات الصباح الباكر ممزوجة بالثلج أحياناً، وتدريجياً مع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات.

وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وحذّرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الهطولات، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، وخطر تساقط البرد وغزارته في بعض المناطق وحدوث الرعد خاصة في ساعات الصباح، وتدني مدى الرؤية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الأربعاء، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، بمشيئة الله.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات صباحا بسبب الهطول المطري في المناطق التي تشهد أمطارا، واحتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بمشيئة الله، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies