آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

الأعيان يُقرّ قانونين خلال نصف ساعة.. وتوقع صدور ارادة ملكية بفضّ الاستثنائية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقرّ مجلس الاعيان خلال جلسته الصباحية، الخميس، قانوني الشركات والتفتيش على المنشاءات الاقتصادية كما وردت من مجلس النواب.

وقالت مصادر نيابية لـ الاردن24 إن مدة جلسة الاعيان لم تتجاوز النصف ساعة، وقد تم اقرار القوانين دون مناقشة حقيقية.

ورجّحت المصادر فضّ الدورة الاستثنائية لمجلس مساء اليوم أو مطلع الاسبوع القادم على أبعد تقدير، وذلك لكون مجلس الأمة أنهى اقرار القوانين الواردة إليه، لافتة إلى أن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لم يُحدد موعدا لجلسة جديدة بعد انتهاء الجلسة المخصصة لمناقشة قانون الرقابة والتفتيش فيما بدا أنها مرحلة انتظار صدور الإرادة الملكية السامية بفضّ الدورة.