آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الأمانة : دوام كامل لكوادر النظافة خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
حددت أمانة عمان عمل جهاز النظافة في كافة مناطق العاصمة عمان بواقع 100% في أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر ، و75% في رابع أيام العيد مع إتخاذ كافة الترتيبات خلال وقفة وعطلة عيد الفطر من تأمين مناوبين لاستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام المطلوبة مع الدوائر المعنية.

ووفقا لنائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة كثفت الأمانة حاليا إجراءتها بتعزيز تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعامل مع الحركة الشرائية بالمواقع التجارية وفي الشوارع الرئيسية التي تشهد إقبالا من المواطنين للتسوق .

واضاف أن امانة عمان ستعمل في اليوم الذي يسبق عيد الفطر على جمع النفايات من الأحياء والشوارع الداخلية والرئيسية والتجارية ونقلها الى مكب الغباوي ، وتنظيف محيط المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد ومواقع المقابر .

وألزمت أمانة عمان وفقا للطراونة مدراء مناطق الأمانة تأمين مناوبين لإستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام خلال عطلة العيد .