آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري

الاردن 24 -  
عقدت اللجنة المالية واللجنة القانونية لمجلس أمانة عمان اليوم الخميس، جلسة مشتركة للإطلاع على الوضع المالي في ظل أزمة جائحة كورونا وأثرها على ايرادات الامانة.

ورفعت اللجنة المشتركة وفقا لنائب رئيس اللجنة المالية معتز اللوزي التوصيات الى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة والتي أخذت بالاعتبار القرارات الحكومية وقرارات أمانة عمان بما يختص برواتب الموظفين.

وأشار أن رواتب الموظفين لم تمس وأن القرارات التي اتخذت اقتصرت على إيقاف العمل الإضافي وجزء من مكافأة القطاع (مكافأة الإنجاز) بإستثناء دوائر البيئة، علما بأن مكافأة القطاع أقرت اواخر العام الماضي.


كما أوصت اللجنة بعد التشاور والإطلاع على الأرقام من الدائرة المالية بمراجعة دورية للقرارات الصادرة حيث أنها ليست قرارات دائمة وبما ينسجم مع مستجدات أزمة جائحة فيروس كورونا.

كما تضمنت التوصيات التي تسلمها الشواربة اليوم بتمديد مهلة سداد قروض الموظفين والمشتريات المستحقة لنادي موظفي الأمانة وصندوق الإسكان، والإسراع بوضع خطة لفتح القطاعات التي ترفد موازنة الأمانة بالإيرادات المالية كقطاع التخطيط بما يمكنها من إنجاز التزاماتها المالية. 

وأشار اللوزي أن اللجنة القانونية التي يترأسها المحامي حازم النعيمات أكدت خلال الجلسة ان القرارات التي اتخذت هي قانونية ومن صلاحيات امين عمان وجاءت نتيجة للظروف الطارئة التي يمر بها العالم جراء جائحة فيروس كورونا .

واكد على ضرورة توخي الدقة عند تداول المعلومات واللجوء الى الجهات المعنية الرسمية للحصول على المعلومة الدقيقة من مصادرها الرسمية.


(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies