آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له
عـاجـل :

الأمن العام: الحقيبة المشبوهة في جرش لا تشكل خطرا

الاردن 24 -  
- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن "عمليات" شرطة محافظة جرش، تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن اشتباهه بحقيبة موجودة في أحد الميادين بالمدينة.
ولاجراء التحريات، تحركت مرتبات من المركز الأمني المختص ودوريات النجدة لتطويق الموقع، وجرى إبلاغ وحدة التعامل مع المتفجرات لاتخاذ التدابير اللازمة لفحص الحقيبة والتعرف على محتوياتها.
وتابع الناطق الإعلامي، أن التدابير المتخذة وضعت أولوية لسلامة المتواجدين في محيط الحقيبة المشتبه بها، والتعامل مع الحقيبة كخطر محتمل لحين ثبوت العكس، حيث اتبعت عدة خطوات انتهت بتفجير الحقيبة عن بعد ليتضح أنها لا تشكل خطرا على سلامة العامة وتبين احتوائها على أوراق وكتب.
وقال الناطق الإعلامي إن مديرية الأمن العام تضع كافة مواردها وإمكاناتها الفنية لضمان سلامة المواطنين وكافة المتواجدين على أراضي المملكة، وفي مختلف المواقع، والتعامل بأقصى درجات الجدية مع كل ما يمكن ان يمس أمن الوطن والمواطن.
وثمن حس المسؤولية من المواطنين في الابلاغ عن هذه الحقيبة، وتعاونهم مع المتواجدين في الميدان لتمكينهم من النهوض بواجباتهم.
--(بترا)