آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

الأمير علي يرعى حفل قرعة بطولتي الدرع ودوري المحترفين للموسم 2020

الاردن 24 -  
رعى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حفل قرعة بطولتي الدرع ودوري المحترفين لكرة القدم للموسم 2020.

الذي جرى في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان الكبرى، بحضور أمين عمان المهندس يوسف الشواربة ورؤساء أندية المحترفين.

وأعلن اتحاد الكرة أن بطولة درع اتحاد الكرة ستنطلق يوم 28 الشهر الحالي، فيما ستنطلق منافسات دوري المحترفين يوم 5 آذار المقبل بمشاركة 12 ناد هم، الفيصلي والوحدات والحسين اربد والسلط والرمثا والاهلي والصريح وشباب العقبة ومعان والجزيرة وسحاب.

وتولى مدير دائرة المسابقات في اتحاد الكرة، عوض شعيبات، عملية سحب القرعة بمشاركة سفير القرعة ونجم فريق الفيصلي السابق لؤي العمايرة؛ حيث اسفرت قرعة الدوري عن مواجهة قوية مبكرة في الأسبوع الأول من الدوري بين فريقي الفيصلي والرمثا، فيما وضعت القرعة لقاء القطبين الوحدات والفيصلي في الأسبوع الحادي عشر والاخير من مرحلة الذهاب من الدوري.

وتاليا قرعة الأسبوع الأول من دوري المحترفين: الحسين اربد مع الجزيرة، السلط مع معان، الفيصلي مع الرمثا، الأهلي مع الوحدات، الصريح مع شباب الأردن، سحاب مع شباب العقبة.

أما قرعة الدرع فقد تم تقسيم الفرق الى 3 مجموعات على النحو الآتي:- المجموعة الأولى: الصريح، الأهلي، الفيصلي، شباب العقبة.

- المجموعة الثانية: الرمثا، سحاب، الوحدات، السلط.

- المجموعة الثالثة: معان، شباب الأردن، الجزيرة، الحسين.

وتنص تعليمات بطولة الدرع على تأهل أول كل مجموعة الى الدور قبل النهائي الى جانب افضل فريق يحتل المركز الثاني.