آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

الأهلي المصري يغرم نجمه "المتمرد" نصف مليون جنيه

الاردن 24 -  
بسبب "التمرد"، قرر الأهلي المصري فرض غرامة مالية "استثنائية" على لاعبه صالح جمعة، بلغت قيمتها نحو نصف مليون جنيه مصري (نحو 32 ألف دولار).


ووفقا لموقع "اليوم السابع"، قرر الأهلي المصري فرض غرامة بقيمة 500 ألف جنيه، على نجمه صالح جمعة، بسبب عزوفه عن الحضور لتدريبات الفريق.

ووفقا للموقع، انقطع جمعة عن الحضور لتدريبات الفريق 10 أيام متواصلة، وذلك بسبب خلافه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 
وقرر فايلر زيادة عقوبة الغياب عن المران على صالح جمعة لتصل لـ50 ألف جنيه عن المران الواحد، بدلا من 10 آلاف فقط، ليصبح مجموع الغرامات المفروضة عليه بعد الغياب عن المران لمدة 10 أيام متواصلة 500 الف جنيه.

 
وصعّد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي أزمته مع إدارة ناديه، بعد إعلانه رفض مغادرة الفريق على سبيل الإعارة، مشترطا الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، أو الاستمرار داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده.

واشتكى جمعة مما وصفه بـ"سوء معاملة" يتعرض له من قبل الجهاز التدريبي، مشيرا إلى أنه لا يجد سبب مقنع لاستبعاده من التشكيلة في المباريات.

وكان فايلر قد صرح قائلا: "صالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن مركزا مع الفريق، أتمنى له مستقبل طيب ولكن في مكان آخر بعيدا عن الأهلي".